العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ

بطولة المحبة تغير خطة إعداد طائرة النصر

سيخاطب المحرق رسميا لضم فاضل عباس

غير فريق النصر للكرة الطائرة خطة إعداده للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام منافساتها في تونس الشهر المقبل، وذلك بعد أن تقرر إقامة بطولة المحبة الثانية للأندية البحرينية القطرية خلال الفترة من 7-12 فبراير/ شباط المقبل.

وقال رئيس النادي فاضل عباس: إن النادي اضطر إلى تغيير خطة إعداده بسبب المشاركة في بطولة المحبة الثانية التي ستقام في دولة قطر الشقيقة التي يحمل النصر لقب نسختها الأولى.

وأضاف فاضل عباس بأنه كان مقررا أن يذهب الفريق إلى معسكر في تونس لمدة أسبوعين استعداداا للبطولة العربية التي ستقام هناك في الفترة من 16-27 من الشهر المقبل.

وأشار فاضل عباس إلى بطولة المحبة ستكون إعداد جيدا أيضا للفريق ؛لأن فريق النصر سيلتقي بأبرز الفرق القطرية بالإضافة الى فريق المحرق البحريني، وهذه التجربة القوية ستكون مفيدة للفريق أيضا وستجعل اللاعبين يدخلون في أجواء البطولات قبل الدخول في منافسات البطولة العربية، كما أكد أن إقامة البطولة في دولة قطر الشقيقة سيتيح الفرصة للمدرب لتجميع الفريق والتدرب بكامل عناصره ،الأمر الذي سيسهل من مهمته في التدرب على الخطط والتكتيكات المناسبة للبطولة.

وعن آخر الأخبار المتعلقة باستعانة النصر بلاعب المحرق فاضل عباس للمشاركة معه في البطولة قال رئيس النادي: إن النادي بصدد تقديم خطاب رسمي إلى المحرق خلال الأيام القليلة المقبلة يطلب فيه الاستعانة باللاعب رسميا، متمنيا أن يجد طلب النادي التعاون المثمر من نادي المحرق؛ لأن النصر سيمثل البحرين في هذه البطولة ومن المهم جدا ظهوره بالمظهر المشرف للكرة الطائرة البحرينية.

وعن مدى تأثر الفريق بخروجه من المنافسة على بطولة كأس رئيس المؤسسة قال فاضل عباس: إنه كان يتوقع نتيجة أفضل من الفريق في هذه البطولة لكن الفريق لم يكن موفقا في مباراة الدور قبل النهائي وخرج من البطولة.

وأضاف رئيس نادي النصر بأن إدارة النادي كلفت رئيس اللجنة الرياضية محمد خليفة بمخاطبة الجهاز الفني لتوضيح أسباب الخروج من المنافسة على البطولة، وتقديم تقريرا مفصلا عن أسباب الإخفاق الأول في هذا الموسم، بالإضافة الى توصيات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة وخصوصا أن الفريق ستكون أمام 4 بطولات أخرى ومن المهم تهيأت الفريق جيدا للحصول على أكبر عدد ممكن من البطولات.

وأشاد فاضل عباس بالجهاز الفني بقيادة الوطني رضا علي، وقال بأن المدرب حاول قم المستطاع إعادة التوازن الى الفريق لكن كانت هناك أمور أخرى ساهمت في هذه الخسارة، متمنيا للفريق كل التوفيق والتعويض في البطولات المقبلة.

وأكد فاضل عباس بأن إدارة النادي ستدعم الفريق بكل قوتها في البطولات المقبلة، وهناك الكثير من المقترحات التي سيتم الإعلان عنها التي سيتم تطبيقها قريبا من أجل بث المزيد من الحماس في صفوف الفريق، وتقديم الدعم للاعبين والجهاز الفني من أجل العودة إلى الانتصارات وحصد البطولات.

العدد 1589 - الخميس 11 يناير 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً