العدد 1590 - الجمعة 12 يناير 2007م الموافق 22 ذي الحجة 1427هـ

«جمعية سيدات الأعمال» تقدم «عرض الأزياء» الأول

ضمن فعاليات البحرين الشتوية

احيت جمعية سيدات الأعمال البحرينية بالتعاون مع «آفاق البحرين» وبرعاية تنفيذية لـ «داماس» لإقامة حفل خاص بعرض الأزياء في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة 12 يناير/ كانون الثاني الجاري في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

ويأتي الحفل ضمن سلسلة من الفعاليات تقام في مملكة البحرين مع حلول موسم الشتاء، الذي يمثل موسما خاص مع بداية هذه «الشتوية» التي يفضل المواطنين والسياح اللجوء فيها إلى الفعاليات التي تنظم داخل القاعات المغلقة كصالات المجمعات والمعارض، لهذا السبب عُدَّ الشتاء موسم كما هو موسم الخريف.

ويشمل حفل عرض الأزياء عروضا لـ «مساء اللباس» مع أزياء «دار بريسم» و «مستاني» و «CATWALK» وعروض الجلابيات مع أزياء «كبرى القصير» و «IMOGENE» وعروض العبايات مع أزياء «بيت العبايات» و «شجون للعبايات» و «المشربية».

ويحسب هذا الحفل ضمن خطط جمعية سيدات الأعمال البحرينية المستقبلية التي تأتي لشعور الجمعية بالمسئولية لتفعيل دور المرأة من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعمل يدا بيد مع السيدات الناشطات ومعهد البحرين للتدريب بالتنسيق مع مكتب الـ UNDO لتوجيه سيدات الأعمال المبتدئات لحاضنات اقتصادية توفر لهن دراسات الجدوى والإرشاد والبنية التحتية وتتبنى أفكارهن وتترجمها إلى مشروعات تجارية رائدة تحقق رفع مستوى دخلهن وتخلق لهن فرص عمل إضافية.

العدد 1590 - الجمعة 12 يناير 2007م الموافق 22 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً