العدد 1591 - السبت 13 يناير 2007م الموافق 23 ذي الحجة 1427هـ

بتلكو تعلن عن تحسينات إضافية على «خدمات برودباند»

أعلنت بتلكو عن إضافة مزايا جديدة لخدمات برودباند المتوافرة حاليا وذلك استجابة لمطالبات الزبائن وبعد مسح شامل للسوق حول استخدام الإنترنت في البحرين.

وقالت الشركة في بيان أرسلته أمس: إن زبائنها المشتركين في خدمات برودباند بتلكو بقيمة 30 دب، 40 دينارا و60 دينارا سيستفيدون من التحسينات التلقائية التي ستضاف إلى خدماتهم مصحوبة بعدد إضافي من المزايا المجانية.

وأضاف البيان أن الزبائن المشتركين في خدمة 30 د.ب، التي توفر 512kbps، سيحصلون على تخفيض بقيمة 5 دنانير إذ لن يدفعوا الآن أكثر من 25 دينارا لنفس الخدمة، ما يجعلها أقل سعرا ويضفي قيمة كبرى على خدمة برودباند.

وأشار البيان إلى أن زبائن خدمات برودباند بقيمة 40 دينارا و60 دينارا ستوفر لديهم مرونة أكبر من السابق.

وستقوم بتلكو بتوفير أجهزة استقبال خدمة الإنترنت (Router) لاسلكية مجانا، وبرنامج لحماية الإنترنت وعناوين إضافية للبريد الإلكتروني إذا قرر الزبائن الجدد أو الحاليون الالتزام باتفاق مدته 12 شهرا للاستفادة من خدمة بتلكو برودباند بقيمة 25 دينارا، 40 دينارا و60 دينارا.

وعن التحسينات الجديدة التي أضيفت لخدمة برودباند، قال مدير عام شئون واتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي: «تعمل بتلكو من خلال مواصلة تحديث خدمات برودباند على تلبية مختلف متطلبات الزبائن آخذة في الاعتبار إمكاناتهم المالية، وطريقة استخدامهم للإنترنت وطريقة حياتهم». وأضاف «تأتي هذه التحسينات كنتيجة مباشرة لالتزام بتلكو بتزويد زبائنها بأفضل الخدمات جودة، وطيف واسع من خدمات برودباند تسهل عليهم عملية الدخول غير المحدود إلى شبكة الإنترنت وفقا لسياسة استخدام عادلة لاستعمال خدمة الإنترنت والانفتاح على العالم».

العدد 1591 - السبت 13 يناير 2007م الموافق 23 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً