العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ

«بابكو» تكرِّم الأطفال الفائزين بجوائز البيئة والصحة والسلامة

قامت شركة نفط البحرين (بابكو) بتوزيع الجوائز على 60 طفلا من الفائزين في مسابقات أسبوع البيئة والصحة والسلامة، وذلك خلال احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة يوم السبت 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في نادي «بابكو» بعوالي.

من جهته، قام الرئيس التنفيذي عبدالكريم السيد بتقديم الجوائز للأطفال الفائزين. وحضر المناسبة عدد من أعضاء إدارة «بابكو» وأولياء أمور الأطفال إضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع البيئة والصحة والسلامة هذا العام.

وفاز هؤلاء الأطفال في مسابقتين مختلفتين بشأن العناية بالظهر والمحافظة على الطاقة. وتعد هاتان المسابقتان جزءا من المسابقات والأنشطة والبرامج التي تم إعدادها استعدادا لأسبوع البيئة والصحة والسلامة الذي سيقام في الفترة من 9 إلى 15 نوفمبرم تشرين الثاني المقبل.

يذكر أن أسبوع البيئة والصحة والسلامة من الفعاليات الدورية التي تحرص «بابكو» على تنظيمها، وتهدف إلى زيادة التوعية بموضوعات البيئة والصحة والسلامة في مكان العمل والمنزل وعلى الطريق. وتقام المناسبة هذا العام تحت شعار «التزام بلا حدود» إذ يعكس هذا العنوان التزام «بابكو» بمساعدة موظفيها على تطبيق قيم البيئة والصحة والسلامة ليس في مكان العمل فحسب ولكن في المنزل والمجتمع أيضا.

وستبدأ فعاليات أسبوع البيئة والصحة والسلامة يوم السبت 8 نوفمبر المقبل وذلك بيوم المشي الترفيهي العائلي، ومع بداية الأسبوع سيتم تنظيم الكثير من المسابقات والفعاليات في العمل لتعزيز التوعية بموضوعات البيئة والصحة والسلامة. وستختتم فعاليات الأسبوع بتنظيم اليوم العائلي الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية يوم 15 نوفمبر. ومن المتوقع أن يحضر هذه المناسبة أكثر من 15 ألف شخص.

العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً