العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ

لصان يسرقان مركز «الشرطة»

أقدم لصان جريئان على سرقة تجهيزات من مكتب الشرطة في مدينة نيوانت الإنجليزية بعدما وجدا بابه مفتوحا.

وأفادت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية ان شاين بوكت (22 سنة) وماثيو غودشايلد (21 سنة) اعترفا بالسرقة وأوضحا أنهما دخلا إلى مركز الشرطة بعدما شربا الكحول فسرقا قبعتين وسترتين مضادتين للطعن بالإضافة إلى مفتاح سيارة شرطة بعدما وجدا الباب غير موصد وأن ليس من أحد في الداخل. وقال بوكن وغودشايلد للمحققين انهما دخلا إلى المركز لأنهما ظنا ان أخ غودشايلد موقوف هناك، وأوضحت الشرطة من جانبها أنها استعادت كل المسروقات.

وقال متحدث باسم الشرطة «كان المركز خاليا وغير موصد بسبب عطل في الباب وتمكن الرجلان من الدخول إلى المبنى ولكننا أعدنا السيطرة على المركز واستتب الأمن فيه وسنحرص على ألا يتكرر حادث مماثل مرة أخرى».

... ولص يدخل المحل ليسرقه فنام فيه

قالت صحيفة محلية في تونس أمس (الثلثاء) ان لصا سيئ الحظ باغته النعاس داخل محل تجاري وهو بصدد السرقة قبل أن يستيقظ ويجد نفسه بين أيدي الشرطة.

وأضافت صحيفة «الشروق» اليومية أن شابا من مدينة باجة غلبه النعاس عندما كان بصدد سرقة بعض الملابس والأموال من محل تجاري قبل أن تتدخل الشرطة وتلقي القبض عليه. وأوضحت أنه نام نوما عميقا نتيجة إفراطه في احتساء الخمر قبل وقت قليل من بدء سطوه على المتجر قبل أن ينتبه له صاحب المتجر الذي أبلغ الشرطة التي وجدته يغط في النوم.

العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً