العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ

عالي يتفوّق على إمكاناته ويتوج بلقب الفرق الخليجية

الرفاع- اللجنة الإعلامية 

28 أكتوبر 2008

توج ممثل البحرين في بطولة الأندية الخليجية للدراجات الهوائية (فريق عالي) بطلا لمسابقة (فرقي ضد الساعة) متفوقا على كافة الفرق المشاركة، ومتغلبا على إمكانياته العادية في انجاز بحريني غير مسبوق على مستوى الأندية الخليجية.

وقال فريق عالي كلمته بقوة في هذه المسابقة من خلال التفوق على أبرز المشاركين، وخصوصا فريق النصر الإماراتي الذي حل ثانيا، وفريق العربي الإماراتي الذي حل ثالثا.

ولم يكتف فريق عالي بهذه النتيجة، بل نجح أيضا في تسجيل فارق زمني كبير وملفت، إذ أنّ النتيجة النهائية للفريق بلغت بتوقيت وقدره (01:12:04)، فيما بلغ النصر توقيتا وقدره (01:16:85) أي بفارق أربع دقائق عن المتصدر، أمّا فريق العربي فاكتفى بالثالث من خلال وقت زمني وقدره (01:19:07).

وشارك فريق عالي بأربعة لاعبين هم مكي حسن محمد، علي عبدالعباس سلمان، حسن جواد أحمد وجعفر محمد حسين، فيما شارك فريق العربي باللاعبين أحمد يوسف المنصوري، جابر المنصوري، محمد الحوسني وعبدالله يوسف.

فريق الابتسام السعودي شارك باللاعبين محمد حسين، جعفر صالح، عادل يوسف ومنير حبيب، وفريق النصر شارك باللاعبين محمد عبدالله، علي عباس غلام، عبدالله جاسم الحفار وعبدالله حسين فرحان، وفريق الفتح السعودي شارك باللاعبين محمد أحمد العيسى، عبدالعزيز العواد، غانم راضي وحسين الأيوب.

ولم يشارك الممثل الثاني لمملكة البحرين (الرفاع الشرقي) في هذه المسابقة نتيجة نقص في مستلزمات سباق ضد الساعة، فيما يستعد لاعبوه للمشاركة في المسابقات الأخرى الفردية.

وكان رئيس الاتحاد العربي للدراجات العربية سمو الشيخ فيصل القاسمي قد أعلن عن انطلاق سباق (فرقي ضد الساعة) في الساعة الثانية والخامسة وأربعين دقيقة بحضور رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجمعة الكعبي عضو اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي ورئيس نادي عالي حسين العالي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات، وجانب من المدعوين.

وفي نهاية السباق توج سمو الشيخ فيصل القاسمي أفراد فريق عالي بالميداليات الذهبية؛ ليكونوا أبطالا لمسابقة (فرقي ضد الساعة) وسط فرحة عارمة من جماهير عالي التي ساندت الفريق من البداية حتى النهاية اعتزازا وفخرا بتحقيق هذه البطولة الأولى من نوعها.

ونال فريق النصر الإماراتي الميدالية الفضية، وفريق العربي الإماراتي الميدالية البرونزية، وجاء فريق الابتسام السعودي بالمركز الرابع، وفريق الفتح السعودي بالمركز الخامس.

وقدم المنسق العام إبراهيم مطر هدية تذكارية لرئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية سمو الشيخ فيصل القاسمي تقديرا للجهود التي يبذلها في سبيل الرقي بهذه الرياضة.

وقد أعرب رئيس نادي عالي حسين علي عن سعادته البالغة بتحقيق لقب هذه المسابقة مؤكّدا أنّ الفريق قدم المستوى المطلوب منه في هذه المسابقة ونال ما استحقه من تتويج.

وقال العالي إنّ الفريق حقق للنادي وللوطن أغلى هدية من خلال تحقيق الميدالية الذهبية، وإنّ أهالي عالي يعتزون بهذا الانجاز المستحق والذي سيظل عالقا في الأذهان.

من جانبه قال مدرب فريق عالي ناجي أحمد أن الجهاز الفني كان يؤكد أهمية تحقيق إنجاز يحسب للوطن، ولاعبو الفريق كانوا على الوعد من خلال تحقيق هذه النتيجة الإيجابية.

وأوضح ناجي أحمد أنه على الرغم من قلة الإمكانات نجح عالي في تحقيق هذه الميدالية الذهبية مشيدا بالجهود التي بذلها اللاعبون خلال السباق من بدايته لنهايته.

وعلى صعيد متصل هنأ رئيس اتحاد الدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منتسبي نادي عالي كافة بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز الكبير، مؤكّدا أن النتيجة الإيجابية في المسابقة لا تحسب لعالي فقط، وإنما تنسب لجميع أبناء البحرين والمتتبعين للعبة.

وطالب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أعضاء الفريق كافة ببذل مجهود مضاعف في بقية المسابقات من أجل تشريف البحرين خير تشريف في المحفل الخليجي الكبير.

العدد 2245 - الثلثاء 28 أكتوبر 2008م الموافق 27 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً