العدد 1612 - السبت 03 فبراير 2007م الموافق 15 محرم 1428هـ

اليوم مباريات الدور النهائي للناشئين والناشئات

الماجد إلى نصف نهائي فردي الناشئين

أم الحصم - أسامة الليث، اتحاد الطاولة 

03 فبراير 2007

اختتمت يوم أمس فعاليات اليوم الثالث وقبل الأخير لبطولة العالم للناشئين والأشبال لكرة الطاولة (جولة البحرين) إذ اكتملت مباريات الدور التمهيدي وربع النهائي للفردي تلتها مباريات الدور التمهيدي والربع النهائي على أن تقام بدءا من الساعة 9 من صباح هذا اليوم مباريات الدور نصف النهائي لفئتي الناشئين والأشبال بعدها يسدل الستار على ختام البطولة بعد توزيع الجوائز والميداليات على أصحاب المراكز الأولى في كل فئة.

وفي ضوء ختام الدور التمهيدي تم تحديد اللاعبات واللاعبين المتأهلين للدور ربع النهائي والتي جاءت على النحو الآتي:

فئة فردي الشبلات

وتأهلت عن المجموعة الأولى كل من اللاعبة الأندونيسية لي سيون والتي فازت في اللقاءات الثلاث التي لعبتها في المجموعة محققة رصيدا كاملا من النقاط وتلتها في المركز الثاني اللاعبة البحرينية ندين بفوزين وخسارة واحدة.

أما المجموعة الثانية فقد تصدرتها البحرينية مريم القاسمي والتي فازت في اللقاءين اللذين لعبتهما في المجموعة فيما جاءت مواطنتها زينة الزياني في المركز الثاني.

ومن المقرر أن تتقابل اللاعبات في مباريات الدور نصف النهائي عند الساعة 9.30 من صباح اليوم، إذ ستتقابل في المباراة الأولى زينة الزياني مع اللاعبة الأندونيسية لي سيون، وفي الثانية ستقابل في مواجهة بحرينية بحرينية اللاعبات ندين ومريم القاسمي وستتقابل الفائزتين في المباراة الختامية لتحديد البطلة والتي ستقام عند الساعة 12/50 بعد الظهر.

فردي الأشبال

وفي مسابقة فردي الأشبال والتي قسم اللاعبين فيها إلى 6 مجموعات، فقد تأهل عن المجموعة الأولى السنغافوري جي بانغ وحل ثانيا القطري عبدالله السادة، وفي المجموعة الثاني تصدرها اللاعب القطري محمد بلال وجاء في المركز الثاني الإماراتي حسن إبراهيم، وعن المجموعة الثالثة تأهل القطري فهد المغني وجاء اللاعب البحريني لؤي جمال ثانيا، وتأهل عن المجموعة الرابعة الإيراني نعمة علامان والإماراتي محمد اللنجاوي ثانيا، وفي المجموعة الخامسة تصدرها الإيراني فرزاد الأمين والبحريني محمد بوسلبي ثانيا، أما المجموعة السادسة والأخيرة فقد تصدرها الإماراتي علي البلوشي وجاء ثانيا القطري خالد الشفيع.

وستلعب مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة عند الساعة 10 من صباح هذا اليوم على الطاولتين رقم (1 و2) والمباراة النهائية عند الساعة 12.50 من بعد الظهر.

فردي الناشئات

أما مسابقة فردي الناشئات فقد قسمت اللاعبات على أربع مجموعات تصدرت الأولى اللاعبة الرومانية اليزابثا سمارا المصنفة الأولى بالبطولة وجاءت بالمركز الثاني اللاعبة السنغافورية هنغ دي، وبالنسبة إلى المجموعة الثانية فقد تصدرتها اللاعبة المصنفة ثانيا الكندية من أصل صيني زهانغ مو، وتلتها اللاعبة الفنلندية مار فاستافيو، المجموعة الثالثة تصدرتها السنغافورية زينا سم وتلتها الرومانية ارينا هوزا، المجموعة الرابعة والأخير تصدرتها السنغافورية سيون لي وتلتها الفلندية هانا هايبيرج.

وستقام مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة عند الساعة 11.30 من صباح هذا اليوم على أن تقام المباراة النهائية عند الساعة 17.15 مساء.

فردي الناشئين

وبعد توزيع اللاعبين على أربع مجموعة تأهل ثمانية لاعبين للدور ربع النهائي مهم عن المجموعة الأولى الأندنيسي جانغ مولانا وتلاه الإيراني أسدي بويا، وع المجموعة الثانية السنغافوري لونغ لي والإيراني طاهر خاني، والمجموعة الثالثة تصدرها اللاعب الروماني الكساندور وتلاه اللاعب التشيكي رادك ليفا، أما المجموعة الرابعة والأخيرة فقد تأهل عنها اللاعبات السنغافوري جي بانغ والإيراني بايمان نوردز.

وسنلعب مباريات الدور نصف النهائي عند الساعة 12.10 من بعد ظهر هذا اليوم وتقام المباراة النهائية عند الساعة 6 مساء.

زوجي الناشئات

وفي مسابقة زوجي الناشئات، فقد تأهل للدور نصف النهائي الفريق الروماني المكون من اللاعبتين ارينا هوزا واليزابيثا سمارا بعد فوزهما على الثنائي البحريني المكون من ندين وزينة الزياني.

كما تأهل الثنائي المختلط المكون من السنغافورية لي سيون والكندية زهانغ مو لكي يلتقيا وجها لوجه في الدور نصف النهائي، أما بالنسبة إلى المجموعة الثانية فقد تأهلت اللاعبتان الفنلنديتان هانا وماري بد فوزهما على الثنائي البحريني فاطمة الجزاف وحصة الزياني، كما تأهل الفريق السنغافوري المكون من جن هنغ وزينا سم بعد فوزهما على الثنائي البحريني المكون من حصة الجزاف وكلثم الياسي.

وستلعب مباريات الدور نصف النهائي عند الساعة 10.30 من صباح هذا اليوم وتلعب المباراة النهائية عند الساعة 16.15 مساء.

العدد 1612 - السبت 03 فبراير 2007م الموافق 15 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً