العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

9 مباريات في دوري الناشئين أقواها بين الرفاع والمالكية... والبديع والشرقي

يعاود دوري الناشئين لكرة القدم عجلة دورانه من جديد بعد غياب طويل أمتد قرابة الشهرين، فتنطلق عند الساعة 4.00 عصرا الجولة الثانية عشرة بإقامة 9 لقاءات في نطاق المجموعتين ستكون أقواها بين فرق المجموعة الثانية. وهنا برنامج هذه الجولة:

مواجهات هادئة في الأولى

تتميز مباريات المجموعة الأولى بالهدوء مع بروز مباراة الأهلي الثالث برصيد 25 نقطة مع التضامن الخامس برصيد 16 نقطة على ملعب الأول وهي مباراة متوقعا لها أن تكون قوية ومثيرة بين الفريقين المتطلعان لمواصلة البحث عن نقاط الأمان والوصول للدور الثاني.

ويخوض المتصدر الحالة برصيد 27 نقطة على ملعبه اختبار سهلا عندما يستضيف الحد المتراجع بثماني نقاط فقط ومن المنتظر أن تشهد المباراة مواصلة البرتقالي انطلاقته لبلوغ الدور الثاني.

ويلعب ثاني الترتيب البسيتين برصيد 24 نقطة على ملعبه مع المنامة برصيد 10 نقاط، ويخوض الاتحاد الرابع بنقاطه 23 مباراة سهلة عندما يحل ضيفا على الاتفاق متذيل الترتيب بنقطتين فقط، آخر المباريات ستكون فيها مهمة النجمة عبور أبواب وأسوار مدينة عيسى على أمل تجديد الأمل في بلوغ الدور الثاني خصوصا أنه يملك في جعبته 14 نقطة وخصمه اليوم برصيد 4 نقاط.

مواجهات ساحنة في الثانية

تتميز مباريات المجموعة الثانية بمواجهات ساخنة أبرزها مباراة الرفاع صاحب الأرض والمالكية صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي وبالرصيد نفسه من النقاط 17 نقطة، الفائز منهما سيقطع مشوار كبيرا في سبيل حجز مقعد له في الدور الثاني، في حين سيعاني الخاسر من ويلات خطر الخروج المبكر من سباق التنافس، وعلى المنوال نفسه تأتي مباراة البديع الثاني برصيد 18 نقطة والرفاع الشرقي الخامس برصيد 16 نقطة على ملعب الأول، والفريقان يتطلعان للفوز وحصد نقاط المباراة من أجل

الوصول للهدف والتأهل

أما المتصدر المحرق برصيد 30 نقطة فلن يواجه المتاعب والمشكلات عندما يستضيف متذيل الترتيب قلالي من دون رصيد من النقاط والهدف الذي يسعى له المحرقاوية من هذه المباراة مواصلة الانتصارات وضمان تأهلهم مبكرا للدور الثاني وهو سيتحقق اليوم من دون أدنى شك مع احترامنا لفريق قلالي.

وأخيرا يتعين على الشباب السادس برصيد 12 نقطة الفوز على مضيفه البحرين صاحب المركز السابع برصيد 9 نقاط إذا أراد اللحاق بركب المتنافسين على حجز إحدى بطاقات العبور للدور الثاني أما تعادله أو خسارته فتعني المزيد من الصعوبة في مشواره وابتعاده عن التأهل.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً