العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

صدارة حمراء وسماوية... وتنافس مثير على حجز مقاعد التأهل

تأجيل مباراة البديع والبحرين لعدم صلاحية الملعب لدوري الناشئين

الماحوز - المحرر الرياضي 

06 فبراير 2007

شهدت الجولة الثانية عشرة من دوري الأشبال لكرة القدم تأجيل مباراة البحرين والبديع بسبب عدم صلاحية ملعب البديع في حين ازداد من جهة أخرى سخونة سباق التأهل للدور الثاني بين الفرق في المجموعتين وهنا نتائج المباريات: واصل المحرق صدارته لفرق المجموعة الأولى بفوز مستحق على سترة بأربعة أهداف نظيفة سجلها علي أسد هدفين وهدف واحد لكل من علي الحايكي ومحمد خالد ليرفع المحرق رصيده إلى 36 نقطة فيما بقى رصيد سترة على 13 نقطة.

وتعطل الأهلي في محطة الاتحاد بوقوعه في فخ التعادل معه بهدف واحد لكل منهما بعد مباراة أجاد فيها الاتحاديون في إغلاق منطقة مرماهم ونجحوا في الخروج بنقطة من وكر النسر، تقدم الأهلي بهدف علي جمعة وعادل الاتحاد بواسطة علي عبدالوهاب، ليرفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة والاتحاد إلى 9 نقاط. وحقق البسيتين فوزا ثمينا وغاليا على الرفاع الشرقي بهدفين نظيفين بعد مباراة بسيتينية مستثمرا الحال السيئة التي ظهر عليها الرفاع الشرقي، سجل هدفا الفوز للبسيتين محمد السعد وعبدالرحمن فارس، ليواصل البسيتين تمسكه بالمقعد الرابع برصيد 20 نقطة ويبقى الرفاع الشرقي على نقاطه السابقة 29 نقطة في المركز الثالث. الحالة بدوره حقق فوزا مستحقا وغاليا على الشباب بهدفين نظيفين أكد به مطاردته الجادة للبسيتين على المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة في حين بقى الشباب على رصيده السابق 11 نقطة فاقدا أمله في المنافسة، سجل هدفي الفوز للبرتقالي محمود عادل وعمار عبدالحسين. وواصل الرفاع انطلاقته على رغم غياب قائده وهدافه الفهد بفوز ثمين على مدينة عيسى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 37 نقطة وبقى مدينة عيسى على الرصيد السابق 24 نقطة، سجل للرفاع عادل محمد هدفين وهدف لسالم علي، وهدف المدينة الوحيد خليل سلمان.

وضمن النجمة بدوره الوصول للدور الثاني بفوزه الغالي على فارس الغربية المالكية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة تقدم فيها المالكية أولا وقلبها النجماوية أخيرا، سجل للنجمة سرحان فرحان وعبدالوهاب العوضي ومحمد سيف، وهدفي المالكية صادق جعفر وعلي عاشور، الفوز رفع رصيد النجمة إلى 30 نقطة في المركز الثاني وبقى المالكية على 14 نقطة وأضحت مهمته صعبة باللحاق بفريق الحد الذي حقق فوزا مستحقا على المنامة بهدفين نظيفين سجلهما جمال الشرعة ليرفع رصيده النقطي إلى 22 نقطة في المركز الرابع.

وأخيرا فاز قلالي على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 9 نقاط فيما بقى رصيد الاتفاق على عشر نقاط.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً