العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

وودغيت ينفي تركه ريال مدريد بشكل نهائي

نفى المدافع الدولي الإنجليزي جوناثان وودغيت خبر انتقاله إلى مواطنه ميدلزبره بشكل نهائي، مؤكدا انه لا يزال لاعب ريال مدريد الاسباني على رغم ان الأخير أعلن في وقت سابق موافقته على بيعه للفريق الإنجليزي بعدما أعاره إياه في بداية الموسم.

وكان ريال مدريد ذكر في بيان له الاثنين الماضي «ريال مدريد وميدلزبره توصلا إلى اتفاق من اجل انتقال جوناثان وودغيت (27 عاما) بشكل نهائي».

وكان وودغيت انتقل من نيوكاسل الإنجليزي إلى ريال مدريد في أغسطس/ آب العام 2004 مقابل 20 مليون يورو، لكنه لم يلعب إلا مباراة واحدة مع الفريق الاسباني خلال موسم 2004-2005 بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته.

ولم يتخط وودغيت مشكلات الإصابات خلال الموسم الماضي، إذ لعب 9 مباريات مع ريال الذي قرر أن يعيره إلى ميدلزبره هذا الموسم مع خيار التعاقد معه نهائيا بعد نهاية الموسم.

فتمكن من فرض نفسه أساسيا في فريقه الجديد ما فتح الباب أمامه للعب مع منتخب بلاده مجددا بعدما استدعاه المدرب ستيف ماكلارين للمباراة الودية أمام اسبانيا والتي خسرتها إنجلترا صفر/1 أمس الأول (الأربعاء).

وكان مدرب ريال مدريد الايطالي فابيو كابيللو أعلن صراحة إن وودغيت لا يدخل ضمن مخططاته، في حين أكد ميدلزبره نيته في الحصول على خدمات مواطنه بشكل نهائي.

وذكرت وسائل الإعلام الاسبانية إن ريال مدريد وميدلزبره توصلا إلى اتفاق يتقاضى بموجبه الفريق الاسباني 6 ملايين جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات وودغيت بشكل نهائي، إلا أن لاعب ليدز يونايتد السابق أكد انه لن يقرر مستقبله قبل انتهاء عقد إعارته لميدلزبره في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف وودغيت: «لا املك أدنى فكرة عن المعلومات التي تم تداولها. أنا مرتبط بعقد مع ريال وفجأة تظهر هذه التقارير من دون أن يكون لدي أي علم بما يحصل»، مضيفا: «كل ما اعرفه هو اني مرتبط بعقد مع ريال حتى نهاية الموسم وسنعلم في الصيف إلى أين ستتجه الأمور».

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً