العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

إيفرسون يغيب عن مباراة «كل النجوم» وأنطوني البديل

قال نجم فريق دنفر ناغتس ألن ايفرسون انه قد يغيب عن مباراة «كل النجوم» (أول ستارز) التقليدية والتي تقام هذا العام في لاس فيغاس بسبب تعرضه لالتواء في كاحل قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه الأخيرة مع نيو اورليانز هورنتس ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وأشار ايفرسون الذي سجل 22 نقطة خلال المباراة المذكورة انه عجز عن التحرك بالشكل المطلوب، كما وجد صعوبة في الوصول إلى السلة بالاعتماد على سرعته التي تعد ابرز سماته، مؤكدا انه سيعيد النظر بوضعه البدني ليرى إذا ما كان بمقدوره المشاركة في مباراة «كل النجوم» من دون أن يخفي غيابه عن المباريات المقبلة لفريقه.

وأضاف اللاعب الملقب بـ «ذي انسر» (الجواب): «ربما أغيب عن المباراة الكبرى (أول ستارز) لكن الأهم عودتي لمساعدة فريقي لأنه يفوق كل اعتبار، لذا لن أتردد في عدم الذهاب إلى لاس فيغاس».

وفي حال فشل ايفرسون في المشاركة بمباراة «كل النجوم» للمرة الثامنة في مسيرته،

وهو الذي سبق أن أحرز جائزة أفضل لاعب «أم في بي» في إحداها، فان البديل المحتمل سيكون زميله في دنفر كارميلو انطوني كونه واحد من الذين اختارهم رئيس رابطة الدوري الأميركي للمحترفين ديفيد ستيرن على لائحة اللاعبين البديلين في حال تعرض احد الأساسيين للإصابة، مؤكدا أن إيقاف انطوني 15 مباراة في الفترة السابقة لن يحول دون مشاركته في الحدث المقرر في 18 فبراير/ شباط المقبل.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً