العدد 1629 - الثلثاء 20 فبراير 2007م الموافق 02 صفر 1428هـ

مناطق

تعويض 12 أسرة

الوسط - محرر الشئون المحلية

صرح عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثالثة عبدالغني عبدالعزيز، بأنه بدأ أمس الأول بإيصال الدفعة الأولى من تعويضات متضرري مياه الأمطار إلى 12 أسرة في دائرته، مبينا أن التعويضات تمثلت في الثلاجات والغسالات كمرحلة أولى، وأنه بانتظار تزويد باقي الأسر المتضررة لاحقا.

وأوضح عبدالعزيز أيضا، أنه تم البدء في عمل عوازل لمياه الأمطار في بعض قرى الدائرة التي سبق تسلم تسعيراتها من المقاولين المحليين، كما تم الحصول على تسعيرات أخرى سيتم رفعها إلى وزارة شئون البلديات والزراعة.

... ويعلن عن انطلاق «المهرجان الزينبي»

أوضح عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثالثة عبدالغني عبدالعزيز، أن مجموعة من نساء قرية باربار يعتزمن تنظيم «المهرجان الزينبي» للعام الثالث على التوالي في المنطقة ذاتها بدءا من السبت المقبل ولمدة أسبوع.

واشار عبدالعزيز الى أنه سيرعى إحدى الليالي وهي ليلة السبت المقبل، إذ ستخصص هذه الليلة للأطفال متضمنة المرسم الحسيني ومسابقات الأطفال وإلقاء قصائد شعرية في الإمام الحسين بأصوات الأطفال من المرحلة الابتدائية (بنات).

ربيع يطالب بإسقاط ديون البحارة المتضررين

الوسط - محرر الشئون المحلية

طالب ممثل سادسة الوسطى عضو المجلس البلدي صادق ربيع بإسقاط الديون عن البحارة نظرا للمعاناة الكبيرة التي يمرون بها جراء تخريب مصدر رزقهم وقتل الحياة البحرية.

وكشف ربيع عن ان الكثير من الشركات البحرية الكبيرة وشركات شفط الرمال ترتكب مخالفات في سواحل سترة، اذ تقوم برمي مخلفاتها على السواحل من دون رقيب أو حسيب، فضلا عن شفطها للرمال الذي يدمر البيئة البحرية ولا يترك حياة فيها.

وأوضح ربيع أنه قام بزيارة لمختلف سواحل منطقة سترة ومعاينتها مع أحد البحَّارة من أبناء منطقته، ووصف حال السواحل بالمزرية جراء العبث والإهمال الشديدين مناشدا الجهات العليا النظر في حال الصيادين.

العدد 1629 - الثلثاء 20 فبراير 2007م الموافق 02 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً