العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ

علا غانم بـ «سبع أرواح»

أكدت الفنانة علا غانم أنها ستعود خلال الأيام المقبلة بمجموعة من أفلام الأكشن الجديدة على السينما بناء على طلب جمهورها الذي يراها ناجحة في هذا المجال.

وقالت: رشحني المخرج إيهاب راضي لبطولة فيلم جديد بعنوان: «سبع أرواح» وهو من النوع البوليسي، وسيتم تصويره في أوروبا، ويعد أول بطولة لي. وتدور حوادثه عن ضابط شرطة وبطلة رياضية تمارس الكونغ فو والكاراتيه وتتعرض لمؤامرة من عصابة دولية وتتصدى لها، والفيلم يتعرض لشكل جديد من الأكشن أكثر عنفا من أي أفلام أخرى.

وتنتظر حاليا علا عرض فيلم «مهمة صعبة» مع طارق علام، ومجدي كامل، وتدور حوادثه عن باحثة في مجال الكيماويات الزراعية والغذائية تكتشف أن الأسمدة المستخدمة في مصر غير صالحة آدميا، في قصة للكاتب هشام قيسية والسيناريو والحوار لحمدي يوسف، والإخراج لإيهاب راضي.

وأرجعت غيابها عن الشاشة الصغيرة هذه الأيام لكثرة المعروض عليها في السينما. ونفت علا وجود مشكلة بينها وبين زوجها المقيم في أميركا، وأنها تذهب إليه كل شهر أو يأتي إليها والعلاقة بينهما طيبة جدا ولا يوجد ما يعكر صفوهما، وأن البعض يحاول أن يطلق شائعاته، مؤكدة انها مستقرة وتسير بخطوات ثابتة في الفن، بدليل صعودها إلى أدوار البطولة المطلقة في وقت وجيز.

وبشأن اتهامها للرجل الشرقي بأن تفكيره سطحي ولا يجيد التعامل مع المرأة قالت: لم أقصد الاساءة إلى عموم الرجال، لكن هناك بعضهم وهم قلة قليلة لا تعجبني أفكارهم وأسلوبهم في الحوار، وهؤلاء أصحاب عقول سطحية، لكن الرجل الشرقي له مقوماته الخاصة وشخصيتة القوية. وعن سبب اختفائها عن المسرح قالت علا: المسرح يحتاج وقتا وتفرغا ولن أستطيع مواصلة أعمالي السينمائية معه وتلقيت فيه مقومات العمل الجيد ولم أتخذ قرارا بشأنه حتى الآن.

العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً