العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ

المجدمي ينفي إقالة المدرب ويؤكد ثقة الإدارة به وباللاعبين

وصفها بالإشاعة المغرضة وقال لسنا قلقين على الفريق

نفى رئيس نادي البسيتين يحيى المجدمي نفيا قاطعا الاخبار التي تقول بانهاء عقد مدرب الفريق الأول للكرة مليوش وقال إنها اشاعة مغرضة وغير واقعية ولم نفكر ابدا في هذا الموضوع بل لم يكن على البال تماما.

وأضاف «المدرب سيواصل مع الفريق مشواره حتى نهاية الموسم ونحن في مجلس الادارة جلسنا مع الجهازين الفني والاداري وتدارسنا اسباب النتائج السلبية وركزنا على نقطتين في حوارنا معه بأن يخلق اللاعب الجاهز البديل في منطقة الوسط وحماية المرمى من خلال الدفاع القوي وطبعا المدرب اجاب بان هناك لاعبين لديهم القدرات الفنية والفردية بامكانهم سد هذه الثغرة ووعدنا ببذل المجهود المضاعف في اعطاء التدريبات الجادة وزيادة في الجانب البدني. وأكد ان اللاعبين موجودون وبكفاءة».

وتابع «المدرب لا يعاب عليه ونحن في مجلس الادارة مقتنعون من المدرب وما قدمه للفريق بمساندة فعلية من المدرب الوطني ابن النادي إبراهيم علي وأحمد سوار ومدرب الحراس ومدير الفريق الأول عارف العباسي وأكد الجميع ان النتائج المقبلة ستكون أفضل مما مضت والفريق في تطور وخصوصا امام البحرين.

وقال أيضا: «لسنا قلقين على الفريق لأن مازالت هناك ثماني مباريات وبامكاننا الصعود إلى الرابع وامنيتنا ان نصل بها إلى المربع والحوافز مستمرة ولن تستثني أحدا حتى لاعبي الاحتياط وسنواصل على هذا المنوال وليس المال سببا في عدم التعاطي مع الايجابيات».

العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً