العدد 1652 - الخميس 15 مارس 2007م الموافق 25 صفر 1428هـ

تصرفات الجماهير مرفوضة

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

كنا ننتظر أن تخرج لقاء القمة بين الأهلي والنجمة في بطولة الأندية الخليجية بأحلى صورة من جميع النواحي، لأن البطولة تقام على أرض البحرين وكل شيء سواء أكان إيجابيا أو سلبيا يسجل باسم البحرين، ولكن لا أفهم بصراحة دواعي تلك التصرفات التي قامت بها ثلة من الجماهير، لن أقول جماهير الأهلي فحسب أو جماهير النجمة فقط بل سأقول الجماهير البحرينية، أعتقد أن التراشق بالزجاجات الفارغة أمام مرأى الضيوف الكرام من دول المجلس نقطة سوداء شئنا أم أبينا تسجل علينا نحن البحرينيين، نتمنى ألا تتكرر مرة ثانية حتى على المستوى المحلي التي صارت مثل هذه التصرفات عادة.

وإذا كنا نتحدث على مستوى الجماهير والتصرفات المرفوضة التي ارتكبت، فماذا نسمي تصرف بعض اللاعبين في الفريقين بين بعضهم بعضا؟!، فهذا لا يليق بنجومنا ألبتة، فكلهم إخوان وأصحاب وأشقاء، والأكثر إيلاما من ذلك أن يحاول أحد المدربين التعدّي على طاقم المباراة بعد نهايتها، الموقف في الواقع من الصعوبة أن يوصف ومن الصعوبة تقبله.

الأهلي... الآمال والتطلعات

حمل نجوم الأهلي التطلعات والآمال البحرينية في البطولة الخليجية، وهذا الحمل ثقيل جدا، وأدرك تماما بأن نجوم الأهلي قادرون وجديرون بحمل هذه الآمال، وحتى لو تأهل النجمة فإن نجومه قادرون على ذلك، ولذلك فإن الجميع مطالب بأن يقف خلف هؤلاء النجوم وقفة صادقة، نريد جمهورا كثيفا يملأ جنبات صالة مركز الشباب بالجفير غدا، نريد جمهورا لا يكل ولا يمل من المؤازرة والتشجيع، وإذا كنا نريد الجماهير البحرينية كذلك، نريد نجوما يلبسون شعار النسور يكونون نسورا بجد، نريدهم أن ينقضوا على اللقب، ونريد أن يبقى اللقب في المنامة ولا يخرج، أثق بأن رجال الأهلي يعرفون قدر المسئولية، ولكن على الكل السعي وراء الذهب ولن نرضى بغير الذهب.

رسالة إلى نصر هلال

إلى اللجنة التنظيمية مع التحية... إلى رئيسها نصر هلال المحترم.. بلغتني الجماهير رسالة خاصة لك مفادها... بأن وقت المباراة النهائية يتعارض مع ليلة وفاة الرسول الأكرم (ص)... وتطالبك بأن تسعى لتقديم موعد المباراة لضمان حضور جماهيري كبير ينجح المباراة النهائية... اللهم إني بلغت!

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 1652 - الخميس 15 مارس 2007م الموافق 25 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً