العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ

شباب الأردن يحقق فوزه الثالث في كأس الاتحاد الآسيوي

حقق شباب الأردن فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه النجمة اللبناني 2/صفر أمس الأول (الثلثاء) على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بعمان، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى (اكرر الأولى) ضمن الدور الأول للنسخة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل عصام ابوطوق (16) وعدي الصيفي (17) هدفي شباب الأردن الذي انفرد بالصدارة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تجمد رصيد النجمة عند 6 نقاط.

ويحتل مسقط العماني الذي كان تعادل في وقت سابق مع مضيفه الصقر اليمني 2/2، المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وهو رصيد مسقط الرابع الأخير.

وكانت الفرصة الأولى في اللقاء لمصلحة الفريق اللبناني عبر البرازيلي ايفاندرو راموس الذي سدد إلى جانب القائم الأيمن للحارس احمد عبد الستار، إلا أن رد شباب الأردن جاء مثمرا عندما أطلق ابوطوق كرة صاروخية بيسراه من خارج المنطقة عجز الحارس احمد الصقر عن صدها (16).

ولم يكد الصقر يستفق من صدمة الهدف حتى باغته عدي الصيفي بهدف ثان بعد دقيقة فقط، بعدما تابع الأخير تسديدة زميله حازم ابوحسين التي ارتدت من الصقر.

وحاول النجمة أن يتدارك الموقف وانطلق نحو مرمى مضيفه وكان قريبا من تقليص الفارق عبر ركلة حرة نفذها عباس عطوي، إلا أن عبدالستار كان لها بالمرصاد (22).

وحرمت العارضة ابوطوق من هدف ثان عندما نابت عن الصقر (34). وفي الشوط الثاني كان دور قائم المرمى الأردني ليصد تسديدة البديل محمد غدار (60)، وهذه كانت الفرصة الأبرز للطرفين خلال القسم الثاني من اللقاء.

العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً