العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ

محمد حبيل مطلوب في الترجي التونسي... وبوخمسين يستغرب الخبر

على ذمة موقع «كووورة» نقلا عن إحدى الصحف التونسية

ذكر موقع «كووورة» الرياضي في المنتدى الخاص بالكرة التونسية نقلا عن إحدى الصحف التونسية، أن هناك اتصالات ومفاوضات تجرى بين مسئولي نادي الترجي التونسي ونظيره الأهلي البحريني، وذلك لانتقال الدولي لاعب منتخبنا الوطني محمد حبيل إلى النادي التونسي وذلك في عقد مدته الزمنية 3 أشهر، وجاء في سياق الخبر أن الجهازين الإداري والفني للفريق التونسي ومن خلال مؤتمر صحافي تم الإعلان عن خبر التعاقد مع اللاعب حبيل ولفترة 3 أشهر.

والغريب في موضوع المفاوضات هو أنه جاء مدعوما بتأكيد مدير الكرة الأهلاوية السابق عبدالعزيز بوخمسين، الذي أكد صحة الخبر وموافقة الإدارة الأهلاوية على العرض.

«الوسط الرياضي» تابع الموضوع مع الأهلاوية بعد انتشار الخبر وتناقله بين الجماهير الأهلاوية، فقمنا بالاتصال بعبدالعزيز بوخمسين الذي نفى الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه عار من الصحة ولا يعلم به، مستغربا إقحام اسمه في الموضوع والزج به في أمور ربما ليست من اختصاصه في الوقت الحالي.

وأشار بوخمسين إلى أن اللاعب محمد حبيل تحدث معه في هذا الموضوع قبل 3 أيام تقريبا عن مدى صحته من عدمه، فنفى بوخمسين للاعب علمه بحيثيات الموضوع أو وجود اتصالات بشأن هذا الأمر. أما عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والناطق الرسمي له خالد العربي فنفى وجود مفاوضات بين الناديين، مؤكدا عدم علمه أو الإدارة الأهلاوية بوجودها أصلا، مرحبا بالعروض الخارجية التي تأتي من مثل هذه الدول التي تعتبر من الدول المتقدمة على المستوى العربي إلى لاعبي النادي وفي مختلف الألعاب.

العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً