العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ

المملكة

وزير الخارجية: زيارة العاهل لروسيا الشهر المقبل خطوة متميزة لتعزيز العلاقات

المنامة - بنا

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح امس سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة فيكتور سميرنوف، أهمية الزيارة المرتقبة لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المرتقبة لروسيا الاتحادية خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل. لافتا إلى أن الزيارة «تشكل خطوة متميزة في سبيل تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية».

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون والصداقة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيز وتطوير هذا التعاون كما تم بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات والمستجدات الراهنة الإقليمية والدولية.

... ويتلقى رسالة من نظيره المصري

التقى وزير الخارجية بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح امس سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة محمد أشرف حربي سلامة الذي نقل له رسالة شفهية من وزير خارجية جمهورية مصر العربية أحمد أبوالغيط تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين والسبل الكفيلة بدعم التعاون الثنائي بينهما لما فيه خير وصالح البلدين، إضافة إلى التطورات والمستجدات الراهنة إقليميا وعربيا ودوليا، وخاصة ما يتعلق بالتنسيق المشترك حول الجهود الدولية والإقليمية لدفع عملية السلام إلى الأمام وما قد يتمخض عنه اللقاء المرتقب للجنة الرباعية.

وفي سياق آخر التقى وزير الخارجية بمكتبه امس الكاتبة نانسي خضوري التي قدمت له نسخة من كتابها «من البداية إلى اليوم» الذي يتناول قصة العوائل اليهودية في البحرين. إذ أثنى الوزير على الجهد الطيب الذي بذلته الكاتبة، متمنيا لها التوفيق والنجاح في إصداراتها المقبلة.

العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً