العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ

مناطق

«بلدية الشمالية» تهدم 33 بيتا آيلا للسقوط في 2007 و2008

البديع - بلدية الشمالية

أكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية محمد علي أن البلدية قامت بهدم 20 بيتا آيل للسقوط في 2007 و13 حتى سبتمبر/ أيلول 2008 وذلك تفاديا للتداعيات التي قد تولدها إذا ما استمرت على وضعيتها.

وأضاف أن البيوت لا تتم إزالتها إلا بعد موافقة ملاكها أو الورثة على هدمها حفاظا على المصلحة العامة، كما تم رفع دعوى قضائية على الملاك والورثة غير المستجيبين لإشعارات الإزالة من البلدية وذلك للحصول على أحكام قضائية لهدم تلك المباني.

وستواصل البلدية استكمال إجراءاتها حيال ذلك، لتفادي استغلال تلك البيوت في ممارسات غير أخلاقية أو تمس أمن المجتمع.

«أولى الشمالية» تنظم مؤتمر «تحديات وآفاق التعاون»

الجنبية - بلدي الشمالية

قال عضو المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية ممثل الدائرة الأولى السيد أحمد العلوي أن الدائرة تعتزم تنظيم مؤتمرا تحت عنوان «الدائرة الأولى تحديات وآفاق التعاون» بالتعاون مع المؤسسات الأهلية في الدائرة، وذلك في العشرين من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأشار العلوي إلى أنه على الراغبين في المشاركة الاتصال بمكتب الدائرة الواقع في منطقة السنابس مقابل حوزة الهدى للدراسات الإسلامية وتقديم فكرة الورقة وأهم محاورها في موعد أقصاه 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على أن يعالج موضوع الورقة أحد الموضوعات الآتية: مشكلة تعاني منها الدائرة مع وضع حلول، أو مشروع تنموي في الميادين الثقافية والتربوية والاجتماعية، أو مشروع استثماري مشترك بين مؤسسات الدائرة.

وأوضح العلوي أن المؤتمر يأتي انطلاقا من فكرة توحيد جهود الدائرة والتنسيق بين المؤسسات الأهلية للدائرة من اجل إنشاء مشاريع ثقافية واجتماعية واستثمارية مشتركة. مشيرا إلى طرح فكرة إنشاء صندوق مشترك بين مؤسسات الدائرة خلال المؤتمر.

يذكر أن الدائرة الأولى تضم 11 قرية وهي الديه وجدحفص والسهلة الشمالية وأبوقوة والمصلى وعذاري والخميس وإسكان جدحفص والسهلة الجنوبية وطشان وجبلة حبشي.

العدد 2253 - الأربعاء 05 نوفمبر 2008م الموافق 06 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً