العدد 1688 - الجمعة 20 أبريل 2007م الموافق 02 ربيع الثاني 1428هـ

حمد الفردان أول متسابق بحريني في «ألبوم- نجوم العرب»

فرق ستتنافس على اللقب لمدة 13 أسبوعا

ألوان الوسط - المحرر الفني 

20 أبريل 2007

يتبارى في برنامج «ألبوم- نجوم العرب» ثلاث مجموعات من المتسابقين من مختلف أنحاء الدول العربية، كل مجموعة مكونة من خمسة أعضاء، لتستمر المنافسة خلال حلقات متتالية لاختيار الفريق الذي سيفوز بلقب «فريق نجوم العرب» لعام 2007.

فريق الخليج

يمثل فريق الخليج بلدان مجلس التعاون الخليجي الستة. ويضم هذا الفريق فتاة من عمان، وأربعة شبان من السعودية والكويت واليمن والبحرين. وفيما يلي أسماء أعضاء الفريق مع نبذات مختصرة عن كل واحد منهم.

فيصل الصراف

فيصل الصراف من الكويت يبلغ الـ 22 من عمره وهو طالب في المعهد العالي للفنون. يبرع بالعزف على العود والبيانو كما أنه محترف بالرقص. شارك سابقا في برنامج نجوم الخليج. يحب الموسيقى الهادئة. أصبح مشهورا، وسيحاول استغلال شهرته بالشكل الصحيح في محاولة لمواصلة نجوميته. اشترك في برنامج «ألبوم» كونه السبيل لتحقيق أهدافه الفنية.

محمد زيلعي

محمد زيلعي شاب سعودي يبلغ الـ 24 من عمره. صبور، مرح ويحبّ الناس. يهوى الغناء ويحب سماع الأغاني الطربية والكلاسيكية، سيما أغاني المطرب محمد عبده الذي يفتخر كثيرا أنه غنى أمامه. شعر بالفرح والغبطة عندما تم قبوله للاشتراك ببرنامج «ألبوم».

بدرية صالح

بدرية صالح عمانية عمرها 24 سنة، محترفة في الرقص وتمارس رياضات مختلفة. تتمنى أن تصبح مطربة وممثلة. لم تشارك من قبل في أي برامج تلفزيونية، ولا تمانع بالحياة المشتركة. من عشاق الغناء الكلاسيكي والرومانسي، وتصمّم على إتقان أصول الفن.

وليد الجيلاني

وليد الجيلاني شاب من اليمن مقيم في المملكة العربية السعودية، شارك سابقا في برنامج « صوت النجوم». يهوى الغناء والسفر، ويفضل سماع اللون الطربي خصوصا أم كلثوم وكاظم الساهر.

حمد الفردان

حمد من البحرين، عمره 18 سنة. متخصص بالهندسة الإلكترونيّة والميكانيكيّة وحاصل على شهادة من اسكتلندا. يعزف على القيثارة والبيانو، ويحبّ سماع الموسيقى العربيّة، الإسبانيّة واللاتينيّة. محترف برقص «البريك دانس». يطمح لأن يصبح عازفا مشهورا وأن يتخصّص في مجال التمثيل المسرحي. يعتبر المنافسة من أصعب الأمور التي سيواجهها في برنامج «ألبوم».

يذكر أن حمد هو شقيق المبدع خالد الفردان، أحد المشاركين في برنامج «ستار أكاديمي 4» الذي يعرض على قناة «LBC». وقد خرج خالد في «البرايم» الأول لبرنامج «ستار أكاديمي 4» بسبب «خلال» في التصويت الإلكتروني حسبما ذكر وسائل الإعلام العربية.

فريق المشرق العربي

يمثل فريق المشرق العربي بلدان الشام الأربعة إلى جانب العراق. ويضم هذا الفريق ثلاثة شبان من فلسطين والعراق والأردن وفتاتين من سورية ولبنان. وفيما يلي أسماء أعضاء الفريق مع نبذات مختصرة عن كل واحد منهم.

عمار إبراهيم

عمار إبراهيم شابٌ فلسطينيٌ يبلغ الـ21 من عمره. مقيم في القاهرة إذ يتخصص في كلية العلوم قسم الكيمياء، وهو تلميذ مجتهد في اختصاصه. يستمتع بالغناء الرومانسي، يحب الموسيقى الهادئة ويهوى التأليف. مطربه المفضل هو الراحل عبدالحليم حافظ، وهذا دليل على حبه للرومانسية والألحان الحزينة.

فاتنة خنساء

لبنانية عمرها 26 سنة تهوى الغناء والرقص. تحب الأغاني الرومانسية الإيقاعية، وتعتبر شيرين عبدالوهاب وردة وفيروز والفنان فضل شاكر مطربيها المفضلين. محترفة بالغناء وتحلم بأن تصبح مشهورة. تعتبر تجربتها مع برنامج «ألبوم» بداية لتحقيق حلمها وتحدٍ كبيرٍ لها.

إيهاب مراد

إيهاب مراد من العراق، يبلغ الـ 26 من عمره. حائز على شهادة في إدارة الأعمال ومحترف في الغناء والعزف على القيثارة والعود. من الفنانين الذين يستمتع بالاستماع إلى أصواتهم وائل كفوري، وعمرو دياب، ورامي عياش، وشيرين عبد الوهاب. يعتبر الغناء أجمل وأصدق تعبير عن الروح، حيث ينقله إلى عالم مليء بالسعادة والصفاء. هدفه الأساسي من خلال الاشتراك ببرنامج «ألبوم» هو الشهرة، إذ يودّ من خلال هذا البرنامج إطلاق موهبته في العالم العربي، ويكون قدوة لجيله.

سارا نواف

سارا نواف صبية سورية مقيمة في الإمارات تبلغ من العمر 22 سنة، ومتخصصة بأعمال السكرتارية. تتمنى أن تصبح فنانة وتغني أمام جمهور كبير. تبرع في التمثيل، وتعتبر يوم تمّ اختيارها للمشاركة في برنامج «ألبوم» من أفضل أيام حياتها.

محمد الجلاد

محمد الجلاد شاب أردني طموح، يبلغ الـ 24 من عمره، يقيم في الكويت. يهوى تأليف الأغاني وتقليد الأصوات وهو محترف في مجال الرقص والتمثيل. محمد نشيط ومجتهد وهو سيعمل جاهدا على تحقيق حلمه.

فريق شمال إفريقيا

يمثل فريق شمال إفريقيا بلدان المغرب العربي ومصر والسودان. ويضم هذا الفريق ثلاث فتيات من المغرب وتونس ومصر وشابين من السودان وليبيا. وفيما يلي أسماء أعضاء الفريق مع نبذات مختصرة عن كل واحد منهم.

نورهان إسماعيل

نورهان إسماعيل من مصر تبلغ الـ 18 من عمرها. طالبة في كلية التربية في اللغة الإنجليزية. تهوى الغناء القديم والجديد وقد شاركت سابقا في برنامج «سوبر ستار» وبرامج ترفيهية أخرى في مصر.

خالد حسن

خالد حسن الشاب السوداني المتخصص في هندسة الكمبيوتر، يهوى الغناء ويعشق الموسيقى الرومانسية والطربيّة. يبلغ الـ 20 من عمره ويستمتع بسماع المطربين عبدالحليم حافظ ، وردة الجزائرية والفنان اللبنانيّ فضل شاكر.

سامي محمود

سامي محمود شاب ليبي عمره 24 سنة، متخصص في القانون. يهوى الغناء، والتلحين والتقديم. يحب الاستماع إلى الأغاني التي تفرض نفسها لحنها وكلماتها. سامي متشوّق لهذه المغامرة لأنه لم يشارك بمثلها سابقا.

منى أعمرشا

منى أعمرشا مغربية تحلم بالنجومية. تبلغ الـ19 من عمرها ومازالت تتابع دراستها الجامعية في مجال الاقتصاد. بالإضافة إلى الرقص، تهوى منى الديكور والتصميم. تفضل أن تستمع إلى الأغاني الكلاسيكية العربية والغربية بالإضافة لموسيقى الراي، كما تبرع بأدائها لأغنية «أكذب عليك»، «سيرة الحب» و»لو على قلبي».

سارة بن ناصر

تونسية عمرها 26 سنة، متخصصة في مجال التجميل. جريئة في الاستعراض، والغناء والرقص. حلمها الأكبر أن تصبح ممثلة وفنانة استعراضيّة معروفة. تتمتع بموهبة الرقص بالإضافة إلى إتقانها تقليد الأصوات. هدفها من الاشتراك ببرنامج «ألبوم» هو النجاح والشهرة.

العدد 1688 - الجمعة 20 أبريل 2007م الموافق 02 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً