العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ

عملية جراحية طارئة لحليمة بولند

أجرت الإعلامية حليمة بولند قبل أيام قليلة مضت عملية جراحية لعينها اليمنى وذلك في قسم عمليات الجراحة في مستشفى هادي، فقد استيقظت حليمة من النوم واكتشفت التهابا حادا وانتفاخا في عينها، فذهبت على الفور إلى المستشفى، ونصحها الدكتور بضرورة إجراء العملية في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد ان اكتشف من خلال الفحوصات أن هناك «كيس دهن» في عينها لابد من إزالته بالعملية الجراحية. العملية تكللت بالنجاح وقد مكثت حليمة في المستشفى يوما كانت فيه تحت المراقبة المباشرة من الأطباء. وقالت بولند لإحدى الصحف الخليجية: «أولا أحمد ربي على نجاح العملية، وأطمئن جمهوري أنني حاليا بصحة جيدة، وأعتقد أن ما حصل لي هو نتيجة عين الحساد عليَّ بعد النجاحات التي حققتها، وكان يوما عصيبا الذي قضيته في المستشفى تحت تخدير العملية، وتعمدت ألا أخبر أي أحد من زملائي لأنني لا أريد أن أقلق أي أحد على حالتي، لكن لله الحمد أزمة وعدّت، ونصحني الدكتور بضرورة الراحة في المنزل لأسبوع، وعدم إرهاق نفسي بأي عمل حتى تعود عيني طبيعية».

وحول جديدها التلفزيوني لشهر رمضان المبارك قالت حليمة: «لدي مفاجأة من العيار الثقيل، هي برنامج تلفزيوني ضخم إلى الآن لم تكتمل صورته النهائية، وسأعلن عنه في حينه، وسيكون نقلة نوعية كبيرة خلال مشواري الإعلامي».

يذكر أن الإعلامية حليمة بولند عادت أخيرا من القاهرة بعد أن سجلت حلقة خاصة من برنامج «نجم النجوم» وسيتم عرضها خلال شهر رمضان، كما تم تكريمها أخيرا من قبل بنك الدم المركزي في الحفل الذي أقيم تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً