العدد 1695 - الجمعة 27 أبريل 2007م الموافق 09 ربيع الثاني 1428هـ

الأفلام العربية

«أنا مش معاهم»

تدور الحوادثه حول شاب يدرس بالسنة النهائية بكلية الطب ويعيش حياته باستهتار، ويتقابل بفتاة محجبة ويعجب بها، ومن جانبها تعتقد هذه الفتاة أنه شاب ملتزم ويرتبط بها ولكنها تكتشف حقيقته مع مرور الوقت. الفيلم من بطولة أحمد عيد، بشرى، إدوارد، وباسم. وهو من تأليف فيصل عبدالصمد وإخراج أحمد البدري.

«خيانة مشروعة»

تدور الحوادث حول شاب غني يقوم بقتل زوجته وشقيقه بعد أن يجدهما في وضع مخل، وتتوالى الحوادث في قالب تشويقي مثير. الفيلم من بطولة: مي عزالدين، هاني سلامة سمية الخشاب وهشام سليم. وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

«إيه النظام»

أمل وهالة تقرران السفر للخارج للهروب من تهمة إصدار شيكات من دون رصيد، ويتخفيا في زي شابين، ولكن يتم القبض عليهما بتهمة الهروب من التجنيد، ويتم تحويلهما إلى معسكر للأمن المركزي وهناك تدور الحوادث في قالب كوميدي ممتع. الفيلم من بطولة نشوى مصطفى، إيناس النجار وهشام سالم. وهو من تأليف جمال منصور، وإخراج حاتم موسى.

«ما تيجي نرقص»

سلوى محامية وزوجة تعيش حياة مليئة بالملل والرتابة، تصل لمرحلة لا تدري فيها ماذا فعلت طوال حياتها، ويتصادف وجود مدرسة رقص بجوار الشركة التي تعمل فيها، تذهب لهذه المدرسة لكسر حدة الملل الذي تعاني منه وللخروج من حال الاكتئاب فتتعرف هناك على شرائح مختلفة من الناس وتتوالى الحوادث. الفيلم من بطولة: يسرى، هالة صدقي، تامر هجرس، رندا البحيري. وهو من تأليف أسامة فهمي، وإخراج إيناس الدغيدي.

العدد 1695 - الجمعة 27 أبريل 2007م الموافق 09 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً