العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ

«الأهلاوية» بشعار الفوز يواجهون انتفاضة النويدرات

تنطلق مساء اليوم الجولة السابعة من مسابقة دوري زين لكرة السلة للرجال بإقامة مباراتين، تجمع الأولى النجمة مع مدينة عيسى في الساعة 5.30 مساء، وتليها في الساعة 7.30 مساء مباراة القمة والاثارة والندية والتي تجمع النويدرات والأهلي، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

المباراة الأولى بين النجمة ومدينة عيسى ستكون متكافئة بين الطرفين كون الفريقين يمتلكون لاعبين بالمستوى نفسه.

النجمة خسر رهان مباراته الأخيرة أمام المنامة بفارق كبير من النقاط وصل إلى 34 نقطة، بينما فاز مدينة عيسى على فريق البحرين في الجولة الماضية بنتيجة مرضية للفريق ولمدربه الوطني جعفر راشد.

ويدخل الفريقان لتحقيق الفوز والهروب من ذيل الترتيب وخصوصا من جانب المدينة الذي يأمل مواصلة انتفاضته والتقدم إلى منطقة الوسط.

ويعول فريق النجمة بقيادة مدربه البرازيلي والتر بريرا على لاعبيه المحليين أمثال محمد مليح، حسين علي، سيدمحمد، حسن القلاف بالإضافة إلى محترفه هوستن وبقية أفراد الفريق.

وفي الجانب الآخر، يعتمد فريق مدينة عيسى بقيادة مدربه جعفر راشد على نجومه الشباب أمثال أحمد فرج، أحمد قاهري، جهاد أحمد ومحترف الفريق محمد جميلو إلى جانب بقية أفراد الفريق.

المباراة ستكون متكافئة بين الفريقين ويسعيان الى حصد نقاط المباراة للتقدم إلى منطقة الوسط والهروب من ذيل الترتيب.

النويدرات × الأهلي

وفي الساعة 7.30 مساء ستكون صالة اتحاد السلة في أم الحصم على موعد مع لقاء الاثارة والمتعة والندية والذي يجمع النويدرات الذي فاز على متصدر الترتيب فريق المحرق في الجولة الماضية مع فريق الأهلي الذي يسعى لمواصلة انتصاراته منذ بداية الموسم على رغم خسارته مباراة واحدة فقط أمام فريق المنامة.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية لتحقيق الفوز اليوم، ويتوقع للمباراة التي تشهدها صالة اتحاد السلة حضور جماهيري كبير من الجانبين النويدراتي والأهلاوي.

النويدرات والذي فاز في الجولة الماضية على فريق المحرق في مباراة مثيرة ورائعة يسعى اليوم إلى تجاوز عقبة الأهلي بعد أن فاز أيضا في الجولات الماضية على فريق المنامة، ويدرك النويدرات تماما صعوبة فريق الأهلي الذي يمتلك لاعبين موهوبين وقادرين على إحراز الفوز اليوم.

أما الأهلي الذي فاز في جولته الماضية على فريق الاتحاد في مباراة كانت سهلة نسبيا للفريق الأهلاوي يسعى اليوم للفوز على النويدرات والتمسك بالمراكز المتقدمة وخصوصا أنه خسر مباراة واحدة فقط حتى الآن أمام فريق المنامة.

ويعول الفريق الأهلاوي كثيرا على نجومه الشبان أمثال صانع ألعابه حسين شاكر، والمتألق ميثم جميل، عبدالله الخاجه، أحمد مال الله، سيدهاشم حبيب، نضال عباس إلى جانب محترف الفريق بوكر.

بينما يعتمد الفريق النويدراتي على لاعبيه المحليين الذين جلبهم هذا الموسم أمثال صادق مهدي، إبراهيم الدرازي، أحمد جناحي، مراد إبراهيم، محسن مكي إلى جانب محترف الفريق جمال هولدن الذي كان في صفوف الفريق الأهلاوي الموسم الماضي قبل أن ينتقل هذا الموسم إلى فريق النويدرات.

المباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين ويتوقع لها أن تكون مثيرة وحماسية وخصوصا أن الفريقين يمتلكان لاعبين لهم باع طويل في عالم كرة السلة البحرينية، ويتوقع للمباراة أن تشهد جماهير غفيرة وخصوصا من الجانب الأهلاوي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عاشقة للنسر الأصفر في جميع ألعابه وخصوصا كرة السلة الصفراء.

العدد 2255 - الجمعة 07 نوفمبر 2008م الموافق 08 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً