العدد 1700 - الأربعاء 02 مايو 2007م الموافق 14 ربيع الثاني 1428هـ

«موتر سيتي» تدشن سيارة ايسوزو دي - ماكس الجديدة

أقامت شركة موتر سيتي الموزع الوحيد لسيارات ايسوزو في البحرين، وبتعاون مع شركة «ايسوزو أوبيريشنز المحدودة» حفل بمناسبة تدشين سيارة البيك - أب ايسوزو دي - ماكس الجديدة كليا، وذلك في القسم المخصص لعرض سيارات موتر سيتي في معرض طيران الخليج للسيارات الدولية والمقام على حلبة البحرين الدولية من الأول وحتى الثالث من مايو/ أيار الجاري. وحضر حفل التدشين كلّ من إدارة موتر سيتي ومسئولين رسميين من ايسوزو.

وتنفرد دي - ماكس الجديدة كليا في فئتها، بجودة أداء محركها، والكفاءة في استهلاك الوقود، إلى جانب السلامة بأسلوب جديد ومتكامل.

وقام المسئولون والضيوف وممثلو وسائل الإعلام بجولة تفقدية شاملة في مناطق عرض شركة موتر سيتي، وفي أعقاب كشف النقاب عن السيارة ايسوزو دي - ماكس الجديدة، قال مدير عام منطقة الشرق الأوسط تورو كيشيموتو، في شركة ايسوزو أوبريشنز المحدودة: «نحن نفخر بالتعاون مع شركائنا في موتور سيتي في البحرين في الالتزام تجاه تحقيق الامتياز. وهاهي سيارة ايسوزو دي - ماكس الجديدة تجمع بين التقنيات الرائدة في تصنيع محركات الديزل والمظهر الرائع والبدن القوي. ونحن على ثقة بأن سيارة ايسوزو دي - ماكس سوف تحتل موقع الصدارة في فئتها». وتلي تدشين السيارة ايسوزو دي - ماكس إقامة حفل استقبال كبير قدم فيه مدير عام عمليات منطقة الشرق الأوسط في ايسوزو تاموتسو توميياما، جائزة التفوق إلى مدير عام عمليات الشركة إبراهيم كانو. وفي تعليق له بمناسبة الحصول على هذه الجائزة، قال إبراهيم كانو: «نحن نفخر بأن نكون شركاء ايسوزو في البحرين، وقد كنا نحرص دائما على أن تتبوأ ايسوزو موقع الصدارة بفضل تطبيقها لأعلى المعايير في التقنية والابتكار. وقد أثبتت سيارة ايسوزو دي - ماكس هذا الاعتقاد بفضل الهندسة الديناميكية الهوائية ووسائل الراحة والمتانة التي تتمتع بها». وتأتي السيارة ايسوزو دي - ماكس بنوعين من المقصورة، المقصورة العادية أو مقصورة الركاب، ويتمتع كلا النوعين بالمظهر الرياضي الرائع والتصميم الخلاب كما أن الهيكل مصنوع من الصلب المجلفن لتعزيز السلامة والمتانة. كما يوجد نوعان من المحركات: محرك الديزل سعة 3.0 لترات الذاتي التبريد والتوربيني الشحن الذي يناسب معظم ظروف السياقة، ومحرك بتقنية الحقن المباشرة سعة 2.5 لترا لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود وخفض انبعاثات العادم من دون التأثير على قوة السيارة. وتفخر شركة موتر سيتي بالاستمرار في تحقيق إرضا العملاء. وبالتعاون مع شركة ايسوزو، إحدى أكبر شركات تصنيع محركات الديزل في العالم في الوقت الحاضر، وستواصل تحقيق هذه المهمة، فضلاَ عن تحمل مسئولياتها الاجتماعية تجاه توفير التقنية المحافظة على البيئة والموثوق بها.

العدد 1700 - الأربعاء 02 مايو 2007م الموافق 14 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً