العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ

أكثر من 5000 مدعو يحضرون افتتاح مرفأ البحرين المالي

أعلنت شركة مرفأ البحرين المالي القابضة أن سلسلة عروض الليزر المصغرة التي قامت بتنظيمها على مدى الأسبوع الماضي وذلك كجزء من الاحتفالات بافتتاح المرحلة الأولى من مرفأ البحرين المالي قد حققت نجاحا كبيرا. ولقد حضر هذه العروض أكثر من 5000 من كبار المسئولين من مختلف الوزارات الحكومية والمؤسسات المالية وقطاع الأعمال والجمهور العام.

وقام رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، بالافتتاح الرسمي للمركز المالي وهو المرحلة الأولى من مرفأ البحرين المالي الذي يعتبر أول مركز مالي متكامل في المنطقة وبكلفة تصل إلى 1.5 مليار دولار أميركي. وقد حضر الافتتاح عدد كبير من كبار الشخصيات والمدعوين الذين يمثلون مختلف القطاعات المالية محليا وإقليميا وعالميا بالإضافة إلى أكثر من 350 شخصية مصرفية عالمية.

وبالإضافة إلى حفل الاستقبال الفاخر فقد بدأ عرض الليزر المصغر والذي أقيم في برج المرفأ الغربي باستعراضات جوية رائعة قام بتقديمها فريق «ذا بليدز» وهو أحد أشهر فرق الاستعراضات الجوية في المملكة المتحدة في أجواء مرفأ البحرين المالي. وصرح مصدر مسئول في مرفأ البحرين المالي بأن هذه العروض استمرت لمدة أربعة أيام بدءا من 3 مايو/ أيار الجاري وذلك بهدف تعريف مختلف القطاعات الاقتصادية التي لم تتح لهم فرصة حضور حفل الافتتاح الرسمي، بالمركز المالي.

وكجزء من هذه الاستعراضات تم تقديم عرض مبهر من الأضواء والألعاب النارية والليزر التي حولت مباني مرفأ البحرين المالي إلى شعلة متوهجة من الإنارة وجعلتها محطا للأنظار، مركزة على الدور المهم الذي سيلعبه مرفأ البحرين المالي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين.

العدد 1710 - السبت 12 مايو 2007م الموافق 24 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً