العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ

كريسو «الغاضب» يبعد جون وفتاي من المنتخب؟

منتخبنا يغادر الليلة إلى باكستان وتأكد غياب عياد

في خطوة مفاجئة قرر مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم البوسني كريسو استبعاد ثنائي المحرق جون وفتاي من قائمة المنتخب المغادرة باكستان بعد غدٍ في تصفيات آسيا الأولمبية 2008.

وعلم «الوسط الرياضي» أن قرار كريسو جاء بناء على استيائه من غياب اللاعبين عن تدريبات المنتخب أمس الأول في الوقت الذي أبدى فيه كريسو أيضا استياءه وغضبه الشديد من غياب ثلاثي المحرق عبدالله عمر وفهد الحردان والحارس عبدالله الكعبي عن تدريب أمس، وبدا عليه ذلك بعد وصول الكعبي إلى الجزء الأخير من تدريب المنتخب أمس الذي بدا في السابعة مساء إذ واجه المدرب صعوبة في إجراء تقسيمه نظرا إلى إصابة الحارس سيدهاشم شبر واقتصار التدريب على الحارس الوحيد سيدمحمد جعفر.

واعتمد كريسو قائمة المنتخب المغادرة اليوم وضمت 18 لاعبا فقط هم سيدمحمد جعفر وعبدالله الكعبي وعلا عياد ومحمود عباس وحسن خميس وسيدعلي عيسى وحسين الشكر وجاسم المالود وفهد الحردان وعبدالله عمر وإسماعيل عبداللطيف وعلي ياقون وراشد الشروقي وأحمد عبدالنبي وجمال راشد ومحمد نبيل ومحمد الطهمازي.

وتأكد أمس غياب المدافع الأساسي عباس عياد لظروف عمله الذي انضم إليه حديثا وسيلتحق بالمنتخب بعد العودة من باكستان فيما يترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ويضم عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق محمد والجهازين الإداري والفني.

وسيجري منتخبنا الأولمبي تدريبه المحلي في الخامسة من عصر اليوم قبل سفره في الحادية عشرة ليلا إلى لاهور في رحلة تستغرق ثلاث ساعات.

العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً