العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

اعتزال محادين خلال لقاء الأردن والعراق

أعلنت شركة «إل جي» عن رعايتها مهرجان اعتزال لاعب المنتخب الأردني والنادي الفيصلي السابق مهند محادين الذي سيقام خلال لقاء الأردن والعراق الودي يوم 8 حزيران/ يونيو المقبل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأول (الثلثاء) في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم بحضور نائب رئيس الاتحاد نضال الحديد والمدير الإقليمي لشركة «إل جي» في الأردن والعراق.

وأعلنت شركة «إل جي» عن إجراء سحب على بطاقات الدخول وترتيب برنامج خاص بهذه المباراة يتضمن الكثير من الهدايا للجمهور الحضور، إذ وعدت الشركة بتواصل تقديم الدعم للكرة في الأردن ودول المنطقة. وشكر أمين سر النادي الفيصلي محمد الجويبر الاتحاد والشركة الراعية على الجهود المبذولة لرعاية المهرجان، ودعا الجماهير للحضور وتقديم تكريم لائق للنجم مهند محادين.

كما شكر محادين جميع الجهات التي ساهمت في الإعداد لمهرجان اعتزاله، وخص بالشكر نائب رئيس الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الوطني الحديد الذي وافق على إقامة مهرجان اعتزاله في هذه المباراة، بالإضافة إلى الشركة الراعية.

وكان مهند محادين من النجوم البارزين في صفوف المنتخب الوطني، إذ ساهم في قيادة الفريق للفوز بذهبية الدورة العربية عامي 1997 و1999، كما ساهم بتحقيق المنتخب المركز الثاني في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في دمشق العام 2002.

واحترف محادين في العام 2000 في نادي المحرق البحريني، واستمر معه حتى العام 2001، حصل خلالها على لقب أفضل لاعب محترف، وكان له شرف تمثيل الكرة الأردنية كأول لاعب يشارك في كأس الأندية الخليجية على مدار بطولتين، حصل فيهما على المركز الثاني، وسجل خلال احترافه (14) هدفا وهو مدافع.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً