العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

أيمن سلمان: هم جاهزون ونحن أيضا جاهزون للرد

حامل اللقب المحرقاوي جهز قوته الضاربة للنصر

وضع المحرق اللمسات الأخيرة بقيادة العراقي ناظم علي ومساعده أيمن سلمان استعدادا لمواجهة اليوم النهائية، وشهدت التدريبات الأخيرة للمحرق حضورا مميزا من قبل لاعبي الفريق على غير العادة، وكان آخر تدريبين للفريق شهد مرانا خاصا لنجم الفريق فاضل عباس الذي تغيب عن تدريباته في الفترة الماضية لالتزامه بالمعسكر الوظيفي، كما تم تأهيل عملاق الفريق محمد جاسم العائد من الإصابة التي ألمت به خلال مشاركة الفريق في البطولة الخليجية.

وركز الجهاز الفني للفريق على إصلاح نقاط الضعف وعلاج الأخطاء الأخيرة، كما أجرى الفريق مناورة تدريبية ركز خلالها على الأسلوب الفني الذي سيعتمده الفريق لمواجهة قوة النصر وإيقاف مفاتيح اللعب لديه.

وقال مساعد المدرب أيمن سلمان: «إن تدريبات الفريق الأخيرة شهدت انتظام جميع اللاعبين، في الوقت الذي تدرب فيه الأساسيون والصف الرديف، إذ يسعى الجهاز الفني إلى أن يكون الجميع جاهزا لخوض اللقاء النهائي الذي سيختلف كثيرا عن المواجهتين السابقتين وهو بمثابة رد اعتبار للمحرقاوية».

وأشار سلمان إلى أن الخسارتين أمام النصر في مباراتين أقل أهمية، إذ حسم المحرق تأهله للمربع، كما أن المواجهة اليوم ذات أهمية كبيرة كونها نهائية والفائز فيها يمثل الأندية في البطولة الخليجية».

ونفى سلمان أن يكون النصر أكثر جاهزية من فريقه، وقال: «فعلا هم جاهزون ونحن أيضا جاهزون، وعلى رغم أن النصر لديه البديل الجاهز وصفوفه مكتملة فإن ذلك لا يعطيه الأفضلية، والمحرق ليس لديه أية مشكلة في اللعب بستة لاعبين وهو وضع اعتاد عليه وحقق بطولات من دون أن يكون هناك بديل بالقدر الكافي من الجاهزية، وهذه أمور لا ندعي أنها سليمة ولكنها ظروف الفريق في هذا الوقت».

وأشار سلمان إلى أن المباراة اليوم ستكون صعبة، إذ إن الفريقين يحفظان بعضهما جيدا، والأوراق الفنية مكشوفة أمام المدربين وكذلك اللاعبين، مؤكدا أن الفريق الذي سيطبق تعليمات الجهاز الفني ويدخل اللقاء بتركيز شديد ستكون له الكلمة العليا، متمنيا أن يكون الفوز حليف فريقه.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً