العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ

منافسات قوية في البطولة المفتوحة الريشة الطائرة والاسكواش

إقبال كبير من قبل المشاركين في اللعبتين

تتواصل منافسات البطولة الأسبوعية المفتوحة للريشة الطائرة والاسكواش التي يقيمها الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش أسبوعيا في يوم الجمعة، وذلك على ملاعب الاسكواش في النادي البحري وبطولة الريشة الطائرة في مركز سلمان الثقافي، وتأتي هذه الفكرة من قبل الاتحاد بناء على توقف النشاط وانتهاء الدوري للريشة والاسكواش وطلبات محبي وممارسي هاتين اللعبتين ولاستمرارية ممارسة هاتين اللعبتين وزيادة عنصري الخبرة والاحتكاك وفرصة للتجمع والتعارف بين اللاعبين المشاركين.

وصرح مدير المنتخبات بالاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش هشام الخان أن البرنامج مفتوح لجميع الأعمار وللجنسين، وأن المشاركة في الأسبوع الأول كانت ايجابية من قبل المشاركين، إذ وصل عدد اللاعبين المشاركين في لعبة الريشة الطائرة إلى 16 لاعبا وفي لعبة الاسكواش العدد نفسه تقريبا.

وأضاف الخان أن هذه البطولة مستمرة خلال الفترة القادمة، وأنهم متأكدون أنه في الفترة القادمة سيزيد عدد المشاركين من الجنسين وسيكون الإقبال كبيرا، ولعل هذه الفترة هي فترة الامتحانات النهائية والعدد قليل نوعا ما، كما أكد الخان أن هذه البطولة هي فرصة لاكتشاف المواهب والخامات التي يمكن ضمها للمنتخبات. يشرف على هذه البطولة ويتابعها مدربون من الاتحاد في اللعبتين، ويحضر المدربون كل يوم جمعة.

العدد 1723 - الجمعة 25 مايو 2007م الموافق 08 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً