العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

الوزير فخرو يشيد بمؤتمر «الأمم المتحدة للتنمية»

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمستوى مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ودروه في صقل الخبرات والطاقات التي تمتلكها دول الخليج ودول العالم النامي.

جاء ذلك أثناء استقبال الوزير فخرو بمكتبه صباح أمس موهان بانيكر وعدد من المتدربين والمشاركين في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية الذين أعربوا عن تقديرهم للوزير على الدعم الملموس لدعم مثل هذه الفعاليات الاقتصادية.

وخلال اللقاء رحب وزير الصناعة والتجارة بالحضور، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية هذا النوع من المؤتمرات التي تسهم في تشكيل الرؤى الاقتصادية وتبادل الخبرات للاندماج تدريجيا في الاقتصاد العالمي، مشددا على ضرورة إقامة مثل هذه المؤتمرات ذات القيمة الاقتصادية والتنموية العالية وضرورة مشاركة جميع الدول وخصوصا دول العالم النامي في مثل هذه الفعاليات التي تنعكس بشكل إيجابي على اقتصادات هذه الدول.

يذكر أنه شارك في المؤتمر الذي بدأ فعالياته في 26 أكتوبر/ تشرين الأول واستمر حتى 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 مشاركا من عدة دول أهمها البحرين والكويت وسورية ولبنان ومصر والعراق وفلسطين برعاية وزير الصناعة والتجارة بالتنسيق بين الوزارة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) ومن المرجح أن يشمل برنامج الدورة عددا من الموضوعات الجوهرية المطروحة على أجندة الاقتصاد الدولية للدول العربية.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً