العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

«الرفاع فيوز» تروِّج للبحرين في المعرض الخليجي الأوروبي بلندن

استجابت «الرفاع فيوز» لدعوة مجلس التنمية الاقتصادية لمشاركتها في معرض دول مجلس التعاون الخليجي الأوروبي والذي سيعقد في لندن. وخلال الحدث الذي سيعقد من تاريخ 12 إلى 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ستعرض الرفاع فيوز مظاهر المشروع البارزة، إذ ستعرض جوانب التنمية وجاذبية نمط الحياة وخيارات وفرص الاستثمار في البحرين للحلول السكنية وستروج لحملة «البحرين... بيئة الأعمال الحاضنة للاستثمار».

ويهدف معرض دول مجلس التعاون الخليجي الأوروبي لتسهيل التجارة والاستثمار من خلال تطوير العلاقات الجديدة بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي والمنظمات الإقليمية والمؤسسات التجارية، وسيشمل هذا الحدث أكثر من 150 مشاركة محددة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة الرفاع فيوز ريتشارد براوننغ بأنه «من خلال الانضمام مع مجلس التنمية الاقتصادية لهذا المعرض سيمكننا خلق فعالية أكثر لتعزيز البحرين كبيئة للأعمال الحاضنة للاستثمار».

وقال براوننغ: «إن مشاركة الرفاع فيوز في معرض دول مجلس التعاون الخليجي الأوروبي إلى جانب مجلس التنمية الاقتصادية لتعزيز حملة (البحرين... بيئة الأعمال الحاضنة للاستثمار) ستزيد من شهرة الشركة التي تطرح عروضا قيمة للاستثمار العقاري وتمنح فرصة لمناشدة الشركات الدولية التي تبحث عن نقل كبار الموظفين للعيش في وضع مغرٍ لأساليب الحياة، في حين الحصول على عوائد كبيرة على الاستثمار».

وأضاف «يستطيع المقيمون القيام بأنشطة وأعمال نظرا إلى أن عددا كبيرا من ملاك المنازل هم من الخارج».

وقال براوننغ: «تتكون ضيعات الرفاع فيوز من: البحيرات، الواحات والحديقة وهي مصممة حول مفاهيم الترف والانسجام، مع العلم أن اثنتين من الضيعات الثلاث تطل على ملعب مونتغمري للغولف. وأسلوب هذا المشروع يعزز جانب الخبرة من الشخصيات المتميزة المشتركة معنا بما فيها أسطورة التنس بوريس بيكر بالإضافة إلى كريس بيردشو البستاني الشهير... كل هؤلاء سيعززون من أساليب المشروع من ملاعب التنس والمناظر الطبيعية».

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً