العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

«الفرقان» تعلن الفائزين في مسابقتها وتستعد لحفل التكريم

عقدت لجنة «الفرقان» اجتماعا ناقشت فيه الترتيبات الإدارية والتنظيمية لحفل تكريم المساهمين والداعمين والمشاركين في «مسابقة الفرقان الثامنة» الذي سيقام في مأتم أبوصيبع ليلة السبت الموافق 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري عند الساعة 7:30، وسيتم توزيع الشهادات على جميع المشاركين، وتوزيع الجوائز على العشرة الأوائل من فروع المسابقة الأربعة وهي: «تفسير سورة الإسراء، حفظ سورة الإسراء، تلخيص مذكرة سورة الإسراء من تفسير الأمثل، حفظ سورة الملك».

إلى ذلك، قررت اللجنة تقديم هدية لكل مشارك من الصغار الذين شاركوا في مسابقة حفظ سورة الملك البالغ عددهم 170 مشاركا، تشجيعا لهم على المشاركة في كل عام.

من جهة أخرى، انتهت لجنة «الفرقان» من فرز نتائج «مسابقة الفرقان» - (المرحلة الثانية)، الخاصة بحفظ وتفسير سورة الإسراء، إذ حصلت المتسابقة أمينة حسن أحمد حسن من منطقة سترة على المركز الأول في الحفظ والتفسير بـ 100 درجة في كل منهما. فيما حازت زهرة محمد علي قمبر المركز الأول في مسابقة «تلخيص مذكرة التفسير».

أما الأوائل في مسابقة الحفظ فهم على التوالي: أمينة حسن أحمد حسن، سامية حسين علي السبع، عرفات عبدالنبي علي عبدالله، غفران أحمد النوح، ابتسام سيد كاظم محسن فضل، عباس يوسف إبراهيم السباع، زينب حسن حبيب حسين سرحان، نورالهدى محمد يوسف علي، سوسن أحمد النوح، سلمان أكبر، فايزة أحمد علي العالي.

والأوائل في مسابقة «التفسير» فهم على التوالي: أمينة حسن أحمد حسن، صدِّيقة عبدالله كاظم، إبراهيم جعفر العرادي، رقية عطية، علي عبدالرضا، فاطمة عبد الحسين الصفار، ليلى حسين، خديجة خليل، سكينة علي يوسف، مليحة يوسف، عباس السباع.

وعن أوائل الصغار «سورة الملك» فهم على التوالي: حسين حسن إبراهيم، محمود عبدالنبي عبدالرسول، ساجدة أحمد علي عبدالله،، نور باقر حسين غلام علي، فاطمة عبدالحسين مكي، عفيفة سعيد السرو، باقر حسن عبدالله، مريم يوسف ناصر مشهدي، حسن عبدالنبي المعلم، فاطمة علي ناصر، بيان عبدالله مرخوص، محمد حسن آل نوح، بتول سيد محمد شبر، فاطمة علي آل نوح.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً