العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

هاني شاكر يعود للمرة الثالثة لـ «تاراتاتا»

هي المرة الثالثة التي يحل فيها الفنان هاني شاكر ضيفا عزيزا على برنامج «تاراتاتا»، والمميز هو أنه في كل مرة يستطيع هذا الفنان العريق أن يعطي أبعادا جديدة ومتجددة لطلّته هذه.

طابع الحلقة شبابي ويشارك هاني شاكر كل من يارا ووسام الأمير كما سعود أبوسلطان والفنانة التونسية ألفة.

افتتاح الحلقة جاء من خلال ديو على أنغام أغنية «هوى يا هوى» للفنانة عفاف راضي بين هاني شاكر ويارا.

وقد تميز هذا الديو بالتناغم بين الفنانين وتناسب الطبقات الصوتية بينهما فكانت النتيجة جدّ جميلة للنظر والسمع لكل من حضر الحفلة أو سيشاهدها على شاشة قناة دبي مساء الأحد 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2008.

الديو الثاني في الحلقة هو بين الفنان هاني شاكر ووسام الأمير في أغنية «سواح» لعبدالحليم حافظ والتي لاقت استحسانا كبيرا لدى الجمهور الحاضر الذي تجاوب معهما بشكل كبير وخصوصا أن كلا من الفنانين حاول إداءها بطريقته الخاصة وإحساسه الخاص.

وكما سرت العادة لم تغب الفيروزيات عن أجواء هذه الحلقة من «تاراتاتا» إذ اختارت الفنانتان يارا وألفة أن تقدما «سألوني الناس» في ديو مميّز جدّا.

أما سعود أبوسلطان فقد كانت منه لفتة مميزة تجاه الفنانة يارا إذ شاركها الغناء في أغنيتها الخاصة «صدفة» التي أثنت يارا على تعاونه معها من أجل تطابق خامة صوته وخامتها الصوتية.

ولفتات كهذه بين الفنانين لا يشاهدها الجمهور العربي إلا من خلال شاشة قناة دبي وبرنامج «تاراتاتا» الذي استطاع خلال الموسمين الماضيين أن يكسر الكثير من الحواجز والقيود والشكليات والتصرفات النرجسية والأنانية بين الفنانين العرب.

هذا وقد قدّم الفنانون أغنيات من أعمالهم الخاصّة، فكانت للفنان هاني شاكر محطتان مميزتان: محطة أولى من أغنياته الجديدة وهي «لسّا بتسألي». أما المحطة الثانية فكانت من خلال أغنية «أصاحب مين» وهي من أشهر أغنيات هاني شاكر والتي دخلت في سجّل الأغنيات الذهبية لل.أغنية العربية.

وسام الأمير اختار أن يقدّم أغنيته الشعبية «بنت الجامعة» في محطة حماسية مع الجمهور، اما ألفة فقد كانت لها مشاركة من خلال أغنيتها الخاصة «أصحاب» وهي من كلمات وألحان مروان خوري.w

أما ختام الحلقة فقد جاء على شكل «كواتيور» أو «رباعي» غنائي مميز جدّا بين كل من هاني شاكر ويارا وسعود ابو سلطان ووسام الأمير على أنغام أغنية «على رمش عيونها» للكبير العملاق وديع الصافي.

تعرض هذه الحلقة مساء الأحد الواقع في 16 نوفمبر 2008 الساعة العاشرة والنصف مساء

ويعاد بثها السبت الساعة الرابعة من بعد الظهر دائما على شاشة قناة دبي.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً