العدد 1751 - الجمعة 22 يونيو 2007م الموافق 06 جمادى الآخرة 1428هـ

«الأخ صالحة» على قناة «دبي»

تعرض تلفزيون دبي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات في ساعة من الفرح والضحك مع المسلسل الخليجي الكوميدي الجديد «الأخ صالحة».

«الأخ صالحة» من تأليف الفنانة حياة الفهد ، بطولة نخبة من وجوه الشاشة الخليجية من بينهم حياة الفهد، منى شداد، إبراهيم الصلال، رضا حسين، جمال الردهان، أحمد السلمان، محمد الصيرفي.

«الأخ صالحة» عمل كوميدي مرح. به الكثير من المواقف الجميلة والإنسانية في قالب كوميدي يهدف إلى إيصال رسالة فحواها أن من لا يفهم لغة السوق ولا يستطيع التعامل فيه ، من الأفضل ألا يلجأ إليه، وكذلك محاولات الفرد للتغلب على مشكلاته من دون النصب والغدر بالآخرين.

يتناول العمل قصة سيدة وطليقها؛ ابن عمها ، وهما لايزالان يعيشان في المنزل الحكومي الذي اشترياه سويا لكن الفرق ان الرجل تزوج مرة ثانية والسيدة تعيش وشقيقتها الساذجة المريضة بداء النسيان. فتؤسس السيدة شركة شبه وهمية تضم مجموعة من الأصدقاء البسطاء... وتبدأ الحوادث بشكل كوميدي ساخر، علما أن جميع القضايا التي ستناقشها الحلقات مطروحة بقالب كوميدي ساخر من مآسي الحياة منتقدا الكثير مما يمر بحياتنا اليومية.

بشأن العمل قالت الكاتبة الممثلة حياة الفهد: إنها تتوقع له النجاح الكامل وخصوصا أنها قامت بتأمين كل المتطلبات التي يطلبها العمل الناجح من نجوم، ووفرة في الإنتاج وغيرها... كما أنها تعتبر أنه فريد من نوعه إذ يجمع ما بين الكوميديا والاجتماع و يعالج القضايا الاجتماعية الإنسانية بقالب كوميدي.

العدد 1751 - الجمعة 22 يونيو 2007م الموافق 06 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً