العدد 1758 - الجمعة 29 يونيو 2007م الموافق 13 جمادى الآخرة 1428هـ

«صنع في البحرين» يشارك في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون

لاقى البرنامج المحلي الإعلامي «صنع في البحرين» - الذي يعرضه تلفزيون البحرين - إعجاب الكثيرين، وحظي بصدى وردود جميلة من أنحاء البحرين ودول الخليج تشيد بالجهود الذي قام بها طاقم البرنامج واللمسات الإبداعية في الإخراج والإضاءة والصوت والمونتاج وقد وصلت برقيات التهنئة والرسائل الالكترونية إلى معد ومخرج برنامج «صنع في البحرين» المبدع حسن السماهيجي.

ومن جانبه، عبر السماهيجي عن سعادته وفرحته بهذا النجاح وقال هذه نتيجة تضافر الجهود الطاقم الفني الذي عمل معي وهذا النجاح نهديه إلى الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون بمملكة البحرين حسن عبدالكريم وجميع المسئولين الذين ساهموا معنا وتسهيل جميع العمليات الفنية للبرنامج.

وفي حلقته الخامسة التي تعرض السبت في العاشرة مساء تتحدث عن شركة أوال الخليج للصناعات إذ تم ترشيح هذه الحلقة للمشاركة بها من قبل تلفزيون البحرين في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.

وتختلف هذه الحلقة كونها تتحدث ليس عن مصنع واحد بل مصنعين: مصنع المكيفات الذي تصل طاقته الإنتاجية إلى سبع مئة مكيف في اليوم الواحد ومصنع التبريد مع شرح كيفية صناعة المنتج بالتفصيل.

البرنامج يبث مساء كل سبت في الساعة العاشرة ويعاد يوم الثلثاء الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

برنامج «صنع في البحرين» من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون بمملكة البحرين وإعداد حسن السماهيجي وشارك في الإعداد باقر زين الدين والتعليق الصوتي ليعقوب يوسف.

العدد 1758 - الجمعة 29 يونيو 2007م الموافق 13 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً