العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

ختام «مدربي الريشة الطائرة» بمشاركة 15 مدربا

اختتمت يوم الخميس الماضي فعاليات دورة التدريب لمدربي الريشة الطائرة التي نظمها الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية والتضامن الأولمبي.

وقام عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ احمد بن حمد آل خليفة بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة وبلغ عددهم 15 مشاركا.

وأكد ان اللجنة الاولمبية البحرينية تدعم الدورات التدريبية الرامية إلى تزويد المدربين الوطنيين بالمعلومات الرياضية الحديثة، داعيا المدربين إلى استثمار هذه الدورات من اجل الرقي برياضة الريشة الطائرة في المملكة، والعمل على اكتشاف المزيد من المواهب الرياضية القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية خير تمثيل.

وحاضر في الدورة المحاضر الدولي أحمد بهلوان المرشح من قبل الاتحاد الدولي للعبة الريشة الطائرة.

وقال المحاضر بهلوان ان لعبة الريشة الطائرة من أفضل النشاطات الرياضية التي تنمي اللياقة البدنية، وتحتاج إلى اندفاع سريع وكثير من الجري والقفز بالإضافة إلى ردود فعل سريعة وتناسق جيد في الحركات بين العين واليد.

وأشار بهلوان إلى ان الدورة اشتملت على الكثير من المعلومات المهمة في مجال التدريب، ومن أبرز هذه المعلومات أساسيات تدريب لعبة الريشة الطائرة وابرز الخطط المستخدمة في المباريات وطريقة لعب الإرسال والهجوم والدفاع.

حضر حفل الختام نائب رئيس الاتحاد عبدالعزيز محمد المريخي وهشام الخان عضو مجلس إدارة الاتحاد ومنسق الدورة أنور عبدالرحيم.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً