العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

«السامبا» على أمل البقاء تواجه تشيلي

لقاء الزعامة بين المكسيك والإكوادور

يخوض حامل اللقب المنتخب البرازيلي لقاء الفرصة الأخيرة عندما يلتقي نظيره التشيلياني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في كرة القدم.

وكان المنتخب البرازيلي استهل حملة الدفاع عن اللقب بخسارة مفاجئة امام المكسيك صفر/2 في مباراة قدم خلالها المنتخب بطل العالم 5 مرات اداء باهتا في الشوط الاول الذي تخلف فيه بهدفين نظيفين، قبل ان يسيطر على مجريات اللعب في الشوط الثاني من دون أن يحسن مهاجموه استغلال الفرص الكثقيرة التي سنحت لهم لكي يعدلوا النتيجة.

ولن يتمكن المدرب كارلوس دونغا من الاعتماد على مهاجم ليون الفرنسي فريد الذي أصيب بكسر في مشط القدم وعاد الى بلاده للخضوع الى العلاج، وسيأخذ مكانه على الأرجح افونسو الفيش.

وقد يلجأ دونغا إلى بعض التعديلات على تشكيلته الأساسية لأنه لم يكن راضيا على أداء بعض اللاعبين.

ولن ترحم الصحف المحلية المنتخب البرازيلي في حال اخفاقه في بلوغ ربع النهائي لهذه البطولة وخصوصا بعد عرضه الباهت في نهائيات مونديال ألمانيا الصيف الماضي.

في المقابل، حققت تشيلي فوزا صعبا على الإكوادور 3/2 في مباراتها الأولى وانتظرت الدقائق العشر الأخيرة لكي تقلب النتيجة في مصلحتها.

المكسيك × الاكوادور

وتدخل المسكيك مباراتها الثانية ضد الإكوادور وهي منتشية من الفوز على البرازيل في الجولة الأولى، وفوزها الثاني سيضعها على مشارف الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب المكسيكي حل وصيفا للولايات المتحدة في الكأس الذهبية التي استضافتها الأخيرة قبل أسبوعين، لكن على رغم الخلافات بين صفوف اللاعبين بين مؤيد للمدرب هوغو سانشيز ومعارض له، نجح منتخب المكسيك في إلحاق هزيمة مفاجئة بالبرازيل بهدفين رائعين.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً