العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ

المرباطي يجدد عقده مع الشباب الإماراتي لموسم ثانٍ

بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مع الفريق

جدد مدرب منتخبنا الوطني سابقا ونادي المحرق القدير محمد المرباطي عقده التدريبي مع نادي الشباب الإماراتي لقيادة فرقه للكرة الطائرة لموسم ثانٍ، بعد العمل والجهود الكبيرة التي بذلها المرباطي هذا الموسم مع مختلف الفرق الشبابية ساهم خلالها المرباطي في وضع الخطوط العريضة لخطة النهوض والتطور للكرة الطائرة بالنادي.

وأبدى المرباطي سعادته لتجديد عقده لموسم ثانٍ مبينا أنه تنتظره مهمة ليست سهلة على الإطلاق في الموسم المقبل وخصوصا أن الإدارة الشبابية وعدته شخصيا بالوقوف خلف الفريق في الموسم المقبل من خلال تصحيح الأوضاع والأخطاء وتوفير كل الأجواء المثالية للفريق.

وبشأن تجربته في الموسم المنتهي قال المرباطي: «صادف الفريق الكثير من العوائق التي حدت من تألقه في هذا الموسم منها مشكلة الإصابات التي عانى منها الكثير من اللاعبين ما أثر على شكل الفريق ومستواه»، مضيفا «عدم التعاقد مع اللاعبين المحترفين أيضا أثر كثيرا على نتائج الفريق، بالإضافة إلى مشكلة قصر قامة غالبية اللاعبين والتي كان لها أثر كبير في مستوى الفريق».

وبشأن رضاه عن التجربة قال المرباطي «راضٍ عما قدمته مع الفريق على رغم كل الظروف التي صادفتنا، ولو لم أكن راضيا لما جددت العقد معهم».

وتوقع المرباطي أن يظهر الفريق بصورة مغايرة في الموسم المقبل وخصوصا أن هناك توجها كبيرا لمجلس إدارة نادي الشباب للتعاقد مع لاعبين أجانب لدعم مسيرة الفريق في الموسم المقبل.

العدد 1759 - السبت 30 يونيو 2007م الموافق 14 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً