العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ

«الحواج» تعلن حملتها الترويجية «الثلاثة أيام الساخنة»

للعام العاشر على التوالي وبالتعاون مع «البحرين الوطني»

أقامت شركة يوسف عبدالوهاب الحواج وأولاده مع بنك البحرين الوطني صباح أمس (الاثنين) 2يوليو/ تموز الجاري في مقر الشركة بالسلمانية مؤتمرا صحافيا للإعلان عن الحملة الترويجية (الثلاثة أيام الساخنة) المزمع إقامته في الخامس، السادس والسابع من الشهر الجاري.

ورحب المدير العام للشركة جواد الحواج بممثلي بنك البحرين الوطني عبدالرحمن محمد المدفعي ونواف المير وجميع الإعلاميين الموجودين في مملكة البحرين وأعلن عن الحملة الترويجية بالتعاون مع بنك البحرين الوطني للعام العاشر على التوالي.

وقد صرح بالقول «ان الحملة في الأعوام الماضية حظيت باقبال كبير من قبل الجمهور والزبائن إذ بلغ عدد زوار فروعنا أكثر من 12 ألف تقريبا ما عكس النجاح الكبير الذي شهدته الحملة الترويجية».

من جانب آخر تحدث مدير الخدمات المصرفية للأفراد عبدالرحمن المدفعي بالقول «بالنيابة عن بنك البحرين الوطني فإنه يشرفني اليوم بأن أشكر شركة الحواج على هذا التعاون المثمر مع المصرف، إذ إننا حصدنا ثمار هذا التعاون طيلة الأعوام العشرة الماضي، وعن الحملة الترويجية اليوم حيث جميع المتسوقين الذين يقومون باستخدام بطاقة البحرين الوطني لاقتناء مشترياتهم منها سيؤهلهم للدخول في السحب والحصول على جوائز فورية».

من جانب آخر، تحدث نائب المدير العام عبدالوهاب الحواج عن الحملة الترويجية بالقول: «إن أربعة فروع وهي فرع السلمانية، فرع مجمع السيف، فرع مجمع البحرين وفرع الرفاع ستكون على أتم الاستعداد لاستقبال جميع زبائن مملكة البحرين وخارجها إذ ستقوم الشركة بتوزيع الورود الحمراء لأوائل الزائرين بالإضافة إلى توزيع الجوائز الفورية لكل مشترٍ بـ 100 دينار وما فوق».

وأضاف «ستكون العروض في العام الجاري متميزة إذ سنحتفل بمرور عشرة أعوام من انطلاق الحملة الترويجية، بالإضافة إلى احتفالات بنك البحرين الوطني بيوبيلها الذهبي».

ويذكر أن الحملة طرحت أربعين جائزة باختلاف الجوائز الثلاث الرئيسية إذ يبلغ سعر الجائزة الأولى 2500 دولار أميركي، أما الجائزة الثانية تبلغ قيمتها 1500 دولار أميركي والجائزة الثالثة تبلغ 1000 دولار أميركي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن السحب على سيارة جاكوار. وتذكر الحملة وخصيصا لزبائن بنك البحرين الوطني ومستخدمي بطاقات بنك البحرين الوطني (الفيزاوالماستر) عند صرفهم مبلغ 20دينارا وما فوق سيؤهل الزبائن للحصول على ثلاثة تذاكر سحب. وستبدأ قيمة التخفيضات من 20 في المئة وستصل إلى 80 في المئة. وسيقدم بنك البحرين الوطني هدية لأول 500 زبون من حاملي بطاقات بنك البحرين الوطني.

العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً