العدد 1772 - الجمعة 13 يوليو 2007م الموافق 27 جمادى الآخرة 1428هـ

داليا البحيري تقلد بريتني سبيرز

أكدت الممثلة المصرية داليا البحيري أنها ستقلد النجوم العالميين الذين كانت دائما تطمح إلى أن تقف أمام أيٍّ منهم إذ ستقوم بقص شعرها بالكامل كما فعلت المطربة الأميركية بريتني سبيرز وأذهلت الجميع بقرارها، والشيء نفسه تتوقعه داليا فهي متأكدة أن قرارها هذا سيدهش جمهورها ومحبيها في الوطن العربي كله والذين تعودوا أن يروا أنوثتها باستمرار.

وبررت داليا اتخاذها قرار قص الشعر بضرورة درامية يفرضها عليها دورها في مسلسل «صرخة أنثى» الذي تقوم بتصويره حاليا، إذ تؤدي خلال حوادثه شخصية الشاب عفيفي الذي يتحوّل إلى فتاة يطلق عليها اسم «عفيفة» فيما بعد.

وكان المخرج رائد لبيب والمنتجة ناهد فريد شوقي قد اقترحا على داليا فكرة ارتداء باروكة بدلا من أن تقص شعرها إلا أنها تمسكت برأيها لإضفاء واقعية أكثر على الدور؛ ما استدعى تأخير مشاهد المرحلة الأولى لشخصية داليا (عفيفي) لتكون آخر مشاهد تختتم بها أيام التصوير، على أن يتم تصوير الشخصيات الثلاث الأخرى التي تجسدها داليا وهي «جميلة» توأم عفيفي و «عفيفة» الفتاة المتحولة و «عفاف» الراقصة.

يذكر أن المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإنتاجه بالاشتراك مع قطاع الإنتاج، ويشارك في بطولته طارق لطفي والأردني إياد نصار، كما تبلغ موزانة المسلسل 8 ملايين جنيه مصري.

العدد 1772 - الجمعة 13 يوليو 2007م الموافق 27 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً