العدد 1779 - الجمعة 20 يوليو 2007م الموافق 05 رجب 1428هـ

كروز وهولمز يقيمان حفلا للترحيب ببيكهام

أثار نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام وزوجته النجمة السابقة لفريق سبايس غيرلز فيكتوريا اهتماما كبيرا في مختلف أنحاء الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، نهايته ستشهد إقامة حفل على شرفهما يتم معاملتهما خلاله مثل مشاهير هوليوود.

وذكرت مجلة «بيبول ماغازين» على موقعها الإلكتروني أن الممثل الهوليودي توم كروز وزوجته الممثلة كاتي هولمز والممثل ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث سيقيمون حفل استقبال خاص على شرف آل بيكهام في متحف الفنون المعاصرة في قلب مدينة لوس أنجليس الأحد المقبل.

ووجهت إلى الضيوف بطاقات الدعوة التي طبع عليها بحروف مذهبة «نرجو منكم الانضمام إلى توم كروز وكاتي هولمز وويل سميث وجادا بينكت سميث للترحيب بقدوم ديفيد وفيكتوريا بيكهام إلى لوس أنجليس». وحفل الاستقبال ليس سوى واحد من سلسلة الاحتفالات الأخرى التي أقيمت لآل بيكهام ترحيبا بانتقالهم إلى لوس أنجليس.

ووقع بيكهام عقدا بـ 250 مليون دولار مع فريق لوس أنجليس غلكسي لكرة القدم لفترة خمس سنوات وقدم رسميا إلى الصحافة الأسبوع الماضي وأظهر قميصه الذي يحمل الرقم 23 الذي سيرتديه مع فريقه الجديد. أما فيكتوريا فقد شاركت في برنامج خاص مدته ساعة على شبكة «أن بي سي» التلفزيونية حمل عنوان «فيكتوريا بيكهام: القدوم إلى أميركا».

ومن المقرر أن يشارك بيكهام اليوم (السبت) في مباراة ودية مع فريقه الجديد ضد فريق تشلسي البريطاني، علما أنه تخلف الأربعاء الماضي عن خوض المباراة الرسمية الأولى له في أميركا بسبب إصابة في كاحله يعاني منها منذ مشاركته الأخيرة مع المنتخب البريطاني ضمن تصفيات كأس أوروبا.

العدد 1779 - الجمعة 20 يوليو 2007م الموافق 05 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً