العدد 1786 - الجمعة 27 يوليو 2007م الموافق 12 رجب 1428هـ

كاثرين زيتا جونز ليست مهووسة بالرياضة

قالت الممثلة البريطانية الشهيرة كاثرين زيتا جونز إنها ليست مهووسة على الإطلاق بالتمارين الرياضية للحفاظ على رشاقتها ولكنها تستمتع بها.

وقالت الممثلة للصحافيين إنها تفسد نفسها من وقت إلى آخر بتناول سندويتشات السلمون المدخن بالخبز المصنوع من دقيق القمح الكامل مع رقاقات البطاطا المقلية.

وقالت: «كنت أتناول هذه الوجبات خلال حملي بطفلي وفي الواقع تناولتها منذ يومين على العشاء. إنها واحدة من الأطعمة المفضلة لدى وقت راحتي». ونقلت مجلة «بيبول» الأميركية الترفيهية عن جونز قولها: «على رغم أن الرياضة تحافظ على سلامة عقلي وتمنحني الطاقة فإنها ليست هوسا بالنسبة إليّ». وقالت: «لن اكذب. لديّ نظام خاص. وعليّ ان أجر نفسي إلى النادي الرياضي كل يوم مثل الجميع ولكن عندما أنتهي من التمارين استمتع بتأثيرها. وحينها يمكنني أن أأكل المزيد من سندويتشات السلمون مع رقاقات البطاطا».

وتعيش جونز - التي تروج في الوقت الحالي لفيلمها «بلا تحفظات» - على جزيرة برمودا مع زوجها الممثل مايكل دوغلاس وولديها، مشيرة إلى أنها تحاول العودة قدر الإمكان الى لوس انجليس أو نيويورك للاستمتاع بحياة المدينة التي تفتقدها هناك على رغم هدوئها وبعدها عن الإعلام والصخب.

العدد 1786 - الجمعة 27 يوليو 2007م الموافق 12 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً