العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ

الشيخ: 180 شركة تشارك في الفعالية والأسعار مناسبة للعائلات

«صيف المرح 2007» يستهدف 200 ألف زائر

قال المدير العام لشركة لجين لتنظيم المعارض (فرع البحرين)، الشركة المنظمة لفعاليات معرض صيف المرح 2007، طارق الشيخ إن المعرض الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع شركة ايفيلي للعلاقات العامة ووزارة الاعلام يضم في قاعته الأولى أجنحة التسوق لنحو 180 شركة بحرينية مختلفة ووكلاء الشركات الخارجية.

وأضاف «من الشركات المشاركة في المعرض مجموعة الراشد وماركات تضم سارة, ولايف ستايل, والحذاء الجميل, وسبلاش, ورعاية الأمومة وشركة إل جي وغيرها من الشركات وتقدم أسعارا مخفضة جداّ تصل الى نحو 70 في المئة».

وأوضح أن المعرض المقام حاليا بمركز البحرين الدولي للمعارض ويستمر حتى 8 أغسطس/ آب المقبل أقيم في فترة الصيف حتى تتمكن العائلات في البحرين من الحصول على فرصة للتسوق والترفيه إذ يستهدف 200 ألف زائر وقد تم وضع رسم دخول يبلغ 200 فلس للشخص الواحد.

200 ألف دينار استثمارات الشركة في البحرين

وقال ان الشركة بدأت استثماراتها في البحرين بنحو 200 ألف دينار وتسعى الى زيادة هذه الاستثمارات الى مليون دينار خلال الايام المقبلة.

وأردف الشيخ أنه على رغم قصر المدة التي تم خلالها تنظيم المعرض فإن التسهيلات التي لقيها من قبل وزارة الاعلام ومركز المعارض سهلت الكثير من إقامة المعرض.

ولفت إلى أن إقامة هذا المعرض الأول في البحرين يهدف الى معرفة متطلبات السوق واهتمامات الناس ورغباتهم إذ إن الشركة تسعى الى زيادة الفعاليات والأنشطة في المعارض المقبلة. منوها الى ارتباط الشركة الحالي بمهرجان خريف صلالة ومهرجان الصيف في مسقط نظرا إلى كون الشركة أول من أقام فعالية في خريف صلالة في العام 1996، وكذلك مهرجان أبها والطائف في المملكة العربية السعودية.

وقال نأمل ان نترك بصمة خاصة بالشركة نظرا الى اننا لأول مرة نقيم فعالية في مملكة البحرين.

مسابقات وجوائز

وذكر أن المعرض يضم الملابس المختلفة النسائية وملابس الأطفال, ومستلزمات المدارس ومواد التجميل والأحذية والاكسسوارات ومستلزمات المطابخ والمواد الغذائية والمخابز والحلويات المختلفة, والمفروشات بأنواعها.

وأوضح أن المعرض يضم فعالية المسرح الذي جهز بجوائز عدة تضم تذاكر سفر وأجهزة وأدوات الكترونية وكهربائية مثل التلفزيونات والثلاجات والغسالات وأجهزة الميكرويف وألعاب أطفال وغيرها لزوار المعرض عبر الاجابة على سؤال معين إذ يحصل الفائز على الجائزة في الوقت نفسه.

مدينة ثلجية للأطفال ومعرض للسيارات

وقال الشيخ: «أما القاعة رقم 2 فتضم معرضا للسيارات القديمة وستضم نحو 15 سيارة قديمة من مختلف الأنواع. بالاضافة الى مدينة ثلجية للأطفال والاكروبات والعروض الفنية والمحلية ومطاعم تقدم الأكلات الشامية وكوفي شوب يقدم المشروبات الساخنة والباردة. واضاف ان حملة التسويق شملت البحرين والمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية اذ ان المعرض يشهد حضورا ملحوظا من الخليجيين وخصوصا السعوديين.

وذكر ان صباح يومي الاثنين والخميس سيكون مخصصا للعائلات فقط بحيث تتمكن العائلة من التسوق والاستمتاع بفعاليات المعرض بكل يسر وسهولة.

تدريب بحرينيين في التسوق

وأشار إلى أن الشركة تسعى الى توفير دورات تدريبية الى أكثر من 200 شاب بحريني في التسوق من أجل مشاركتهم في الفعاليات الوطنية التي تقام مع تشغيلهم في المهرجانات والمعارض التي تنوي الشركة تنظيمها في المستقبل.

وقال ان وجود الشركة المتخصصة في إقامة المعارض والمهرجانات يعتبر حديثا في البحرين اذ ان مكاتبها التي افتتحتها منذ قرابة شهرين هي فرع للشركة الأم ومقرها دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وقال بعد تجربة الشركة في اقامة المهرجانات والفعاليات في دول المنطقة نأمل ان تكون للشركة بصمة في إقامة فعاليات متميزة في البحرين بحيث نوازن بين جودة العمل والمنتج المقدم إلى الجمهور وبين تحقيق بعض الربح، مشيرا الى أن من أهداف الشركة المساهمة مع المجتمع عبر تقديم خدمات تهدف في الدرجة الاولى الى خدمة فئة الشباب وتطوير امكاناتهم.

وقال ان الشركة سعت إلى إقامة فعاليات في البحرين نظرا الى حب الناس للتسوق والترفيه اضافة الى الشعبية التي تلقاها المعارض والمهرجانات والإقبال الذي يتم على المهرجانات والمعارض وخصوصا تلك التي تقدم السلع الاستهلاكية المختلفة. وقرب البحرين من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الشيخ ان الاقبال على مشاركة الشركات الوطنية البحرينية فاق كل التوقعات اذ إن الكثير من الشركات تقدمت للمشاركة وهي طلبات ترغب في المشاركة حتى عقب افتتاح المعرض بأيام وخصوصا أن الأسعار المقدمة هي أسعار مناسبة جدا لفترة 15 يوما للمعرض, وهي أسعار ترويجية للمعارض المقبلة.

العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً