العدد 1789 - الإثنين 30 يوليو 2007م الموافق 15 رجب 1428هـ

المملكة

القيادة تهنئ المغرب بعيد العرش

بعثت القيادة السياسية في البلاد برقيات تهنئة إلى ملك المملكة المغربية محمد السادس بمناسبة احتفال المغرب بعيد العرش المجيد، أعربت فيها عن تهانيها وتمنياتها للعاهل المغربي موفور السعادة، ولشعب المملكة المغربية المزيد من التقدم والازدهار، مشيدة بعمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين.

كما بعث رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى الوزير الأول بالمملكة المغربية إدريس جطو ضمّنها أطيب تهانيه بهذه المناسبة.

... وتهنئ فانوتو بذكرى الاستقلال

بعثت القيادة السياسية برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية فانوتو كالكوت ماتاس كيليكلي بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلاده أعربت فيها عن تهانيها بهذه المناسبة، متمنية لرئيس فانوتو الصحة والسعادة، ولشعب فانوتو المزيد من التقدم والازدهار.

... وبامير توبي بانتخابه رئيسا لألبانيا

بعثت القيادة السياسية برقيات تهنئة إلى بامير توبي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية ألبانيا، أعربت فيها عن صادق تهانيها للرئيس الألباني، متمنية له التوفيق في أداء مهماته، وتحقيق تطلعات الشعب الألباني في المزيد من التقدم والازدهار.

... وتتلقى شكر الأردن بتهنئة «عجائبية البتراء»

تلقت القيادة السياسية برقيات شكر جوابية من رئيس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية معروف البخيت ردا على برقيات التهنئة التي بعثت بها القيادة بمناسبة اختيار مدينة البتراء الأثرية ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة، أعرب فيها البخيت عن شكره وتقديره للقيادة على مشاعرها الأخوية.

... وشكر جزر القمر بتهنئة العيد الوطني

تلقت القيادة السياسية برقيات شكر جوابية من رئيس جمهورية جزر القمر أحمد عبدالله محمد ردا على البرقيات المهنئة بمناسبة العيد الوطني، أعرب فيها رئيس الجمهورية القمر عن الشكر للقيادة على مشاعرها.

العدد 1789 - الإثنين 30 يوليو 2007م الموافق 15 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً