العدد 1790 - الثلثاء 31 يوليو 2007م الموافق 16 رجب 1428هـ

نورجارد يؤكد أنه لا يزال يعاني من مشكلات والسعدني يرجع الخسارة إلى البدلاء

في المؤتمر الصحافي لمباراة مصر والدنمارك

عبر مدرب منتخب الدنمارك نورجارد عن فرحته بفوز منتخبه يوم أمس على المنتخب المصري وانتزاعه بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، مؤكدا أن المباراة كانت قوية وصعبة على الطرفين.

واضاف نورجارد أن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق بعد المستوى اللافت الذي قدمه منتخبه في الدور الثاني، مؤكدا أنه لا يزال هناك بعض الأخطاء والتي سيسعى لتصحيحها استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الأرجنتيني، مشيرا إلى أن منتخبه ولاعبيه لا يزالون يواجهون بعض المشكلات وخصوصا في كيفية تجاوز الدفاعات المتقدمة التي لعب بها غالبية المنتخبات التي واجهها.

أما عن مباراة الدور نصف النهائي وهل يراها سهلة وخصوصا أنه سيلاعب ويلاقي المنتخب الأرجنتيني قال نورجارد «ليس هناك منتخب سهل وآخر صعب وخصوصا أننا سنلعب في الدور نصف النهائي وجميع المنتخبات التي وصلت إلى هذا الدور قوية وتستحق التأهل»، مؤكدا أن المنتخب الأرجنتيني من الفرق المتطورة والقوية وقدم مستويات جيدة أهلته للوصول إلى الدور نصف النهائي.

أما المدرب المصري عاصم السعدني فأرجع سبب الخسارة التي مني بها منتخبه أمام المنتخب الدنماركي إلى عدم وجود بدلاء في قوة وجودة اللاعبين الأساسيين والذين يستطيعون تغيير أداء المنتخب ونتيجة المباراة، مؤكدا السعدني أنه لم يملك الحلول في مباراة الأمس لتأتي الخسارة.

واشاد السعدني بأداء ومستوى المنتخب الدنماركي في مباراة الأمس مؤكدا أنه أحد المنتخبات القوية في البطولة ومشيرا إلى أنه منتخب معروف ومن الفرق الكبيرة.

العدد 1790 - الثلثاء 31 يوليو 2007م الموافق 16 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً