العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ

«McQ» تطرح إنجازا آخرَ للفتى المغامر

طرح المصمم إلكسندر مكوين - ملك الأزياء البريطانية - مجموعة أزيائه الجديدة لصيف 2007 في جميع عواصم الموضة حول العالم بما فيها مملكة البحرين.

تصاميم عصرية

مفعمة بالحيوية

استلهم مكوين روح تصاميمه لمجموعة صيف 2007 من موضة السبعينات. إذ امتازت هذه المجموعة بتلبيتها أذواق جميع الأفراد عبر الفساتين القصيرة الرائعة ذات التصميم المميز مستخدما فيها الدوائر والخطوط. تشكيلة «McQ» النسائية تتميز باستخدام الألوان الجريئة مثل الأبيض، الأحمر، الأزرق الغامق والفضي اللماع.

يطغى على جوهر هذه المجموعة الطابع المفعم بالحيوية والطاقة كما يمكن لبس هذه الأزياء بسهولة ليلا أو نهارا ويمكن أيضا دمج القطع مع بعضها.

امتازت تشكيلة «McQ» الرجالية لصيف 2007 بطابع ثوري مقترن بطاقة مستمدة من التصاميم العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة من السبعينات. وتتصف تشكيلة «McQ» الرجالية الفريدة من نوعها باستخدامه الألوان الباهتة عبر البناطيل ذات الخطوط والبقع بالألوان الباهتة المصممة بشغف مترف، والقمصان الجذابة ذات التصميم المميز والجاكيتات الفضية اللماعة الجريئة التي تدخل القلب وتلفت الأنظار. تعكس تشكيلة «McQ» الرجالية لصيف 2007 صورة الفتى المتمرد الذي يتمتع بشخصية فريدة من نوعها.

الأسطورة الحية

الشغوفة بالأزياء

بدأ مكوين رحلته في عالم الأزياء عندما كان في السادسة عشرة من عمره وقتئذ حين عرضت عليه فرصة ليحقق حلمه بأن يصبح مصمم أزياء بالتحاقه بإحدى محلات الخياطة المشهورة في شارع سافيل. وبعد الكثير من الإنجازات الناجحة، انضم الأسطورة الحية إلى الكثير من بيوت الأزياء العالمية أمثال جافنشي وغوتشي، إذ اكتسب مهارته وخبرته في تصميم الأزياء.

حاز مكوين بجدارة على أربع جوائز لأفضل مصمم أزياء بريطاني، وهذا بفضل امتلاكه لباقة من الأزياء المبتكرة والمتميزة، وأصبح الآن مشهورا في جميع أنحاء العالم.

تتوافر تشكيلة أزياء «McQ» للرجال والنساء الجديدة لدى محلات Seventh Heaven في مجمع العالي بالمملكة.

العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً