العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ

شباب البسيتين يعسكرون في الكويت واللعب مباراتين تجريبيتين

تعاقد نادي البسيتين مع المدرب الوطني أحمد سوار لقيادة فريق فئة الشباب في الموسم المقبل وفعلا تم توقيع العقد وبدأ سوار عمله في الاعداد للفريق منذ أسبوع تقريبا.

وقال سوار لـ «الوسط الرياضي» تسلمت الفريق بطلب من مجلس الادارة الذين ارادوا أن يكون هذا الفريق داعما للفريق الأول من اكتشاف النجوم الموهوبين وزرع روح تحمل المسئولية في نفوسهم قبل الوصول إلى الفريق الأول».

وأضاف «بدأنا الاعداد منذ أسبوع تقريبا بحضور كبير ومشجع وأرى الحماس لدى اللاعبين وهذا ما شجعني للعمل في الفريق ولدينا مجموعة أكثر من جيدة لديها المستقبل الكبير. وسبق لي العمل في تدريب فئة الأشبال في البسيتين وحققنا فيها بطولة الدوري والناشئين حققنا فيها بطولة الكأس وعملت مع المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل مساعدا له في نادي الشباب وميلوش في البسيتين للفريق الأول».

وتابع «سأتعامل مع فئة الشباب مثل الفريق الأول من خلال احساسهم بالمسئولية وانهم مثل الفريق الأول وخصوصا في المعسكر وأن يكونوا دائما جاهزين للعب في الفريق الأول متى ما طلب المدرب عزيز أمين الذي اجتمعت معه واتفقنا على أن أعد اللاعبين واجعلهم جاهزين في أي لحظة كما هي الحاجة في الفريق الأول».

وقال أيضا: «بدعم من مجلس الادارة بالبسيتين سيكون هناك معسكر خارجي يقام في الكويت بضيافة القادسية الكويتي في الفترة من 16 أغسطس/ آب إلى 23 من الشهر نفسه وستلعب فيها مباراتين الأولى أمام القادسية والثانية أمام اليرموك أو كاظمة. وهنا أريد أن أن أؤكد أن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذي يمتلكون المهارات والأمور الفنية أمثال إبراهيم سبت وجاسم زايد وغيرهم من العناصر الذين لا يقلون أداء عن محمد عجاج الذي طلبت من أمين بأن يركزه في الفريق الأول مع أنه مازال عمره يسمح له باللعب في فئة الشباب».

وقال أيضا: «بالنسبة الى تحقيق البطولة تحدثت مع الادارة بالبسيتين بأن البطولة لن تكون من أولوياتنا والأمر المهم الذي نفكر فيه هو صناعة لاعبين يصلون الى حد النجمومية لدعم الفريق الأول وإيصال أكثر من موهوب من الفئات العمرية لأن خلال 6 سنوات تقريبا لم نر لاعبين من القاعدة قد وصلوا بالتسلسل إلى الفريق الأول ولكن في الفترة المقبلة سنعتمد على القاعدة في الفريق ودعم الأول من هذه الفئات لتكون النتيجة ايجابية بإذن الله».

العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً