العدد 1796 - الإثنين 06 أغسطس 2007م الموافق 22 رجب 1428هـ

النعيمي يعلن 473 وظيفة تعليمية جديدة وعددا من الترقيات والتنقيلات

العمل مع المعهد السنغافوري في تطبيق المرحلة الثانية من «الكادر» هذا العام

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

06 أغسطس 2007

صرح وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بأن الوزارة انتهت من الإجراءات المتعلقة بشغل الوظائف التعليمية البالغ عددها 473 وظيفة، وكذلك تغطية الوظائف التي شملتها الترقيات والتنقيلات بحسب احتياجاتها والموازنة المتاحة استعدادا لمطلع العام الدراسي الذي سيبدأ 2سبتمبر/ أيلول المقبل.

وذكر النعيمي أن الوزارة ستبدأ العام الدراسي في تنفيذ مبادرات المشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب ومنه العمل مع المعهد الوطني السنغافوري للتعليم في تطبيق متطلبات تنفيذ المرحلة الثانية من كادر المعلمين، مشيرا في هذا الصدد إلى التوسع في مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل وتنفيذ خطة تطوير المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وفي السياق نفسه، شدد الوزير على أن «عملية التوظيف تمت وفق الشروط والمعايير التي حددتها الوزارة بهدف تقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبنائنا الطلبة ورفع مستوى تحصيلهم العلمي»، موضحا أن الوزارة اعتمدت ترقية عدد من المديرين والمديرين المساعدين والمديرات المساعدات وتثبيت عدد من المكلفين بوظائف المديرين والمديرين المساعدين والمعلمين الأوائل، كما تم إجراء عدد من التنقلات السنوية لوظائف مديري المدارس والمديرين المساعدين والعائدين من دراسات الدبلوم التربوي. وموجها الشكر للقيادة السياسية على الدعم لوزارة التربية والتعليم، كما أشاد بالتعاون والتنسيق الذي تم مع وزارة العمل من خلال المشروع الوطني للتوظيف، وكذلك ديوان الخدمة المدنية ما أسهم في إنهاء هذه الإجراءات استعدادا لمطلع العام الدراسي.

واختتم الوزير تصريحه بالإشادة بالجهود التي يبذلها العاملون في الميدان التربوي، مؤكدا اهتمام الوزارة بهم وتقدير جهودهم المثمرة، كما وجه الشكر لأولياء أمور الطلبة على تعاونهم وتواصلهم مع الوزارة، متمنيا لأبنائهم المزيد من النجاح.

من جانبها دعت إدارة الموارد البشرية بالوزارة المرشحين لشغل وظائف المعلمين والمعلمات الواردة أسماؤهم بالقائمة المنشورة إلى مراجعة الإدارة (بمبنى الوزارة بالمنامة) لاستكمال إجراءات توظيفهم وفق المواعيد المرفقة.

العدد 1796 - الإثنين 06 أغسطس 2007م الموافق 22 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً