العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ

بروشوب يتخطى البستاني في دوري شفرون للبولنج

غزلان البحرين أحرجوا أسود الرفاع

تمكّن غزلان البحرين في الأسبوع الخامس من دوري شفرون للبولنج والذي يقام على صالة أرض المرح بقيادة أحمد عثمان من إحراج فريق الرفاع فيوز المطعم باللاعبين ذو الخبرة أمثال عزيز جعفر، حسين غلوم، عيسى عبدالجبار وعادل راستي وانتزعوا 4 نقاط ثمينة من فم الأسود ليتقاسمها الفريقين نقاط المباراة 4/4، وذلك بفضل تألق جميع لاعبي فريق الغزال وخصوصا اللاعب أحمد فريد الذي كان ندا قويا لراستي، إذ لعب مجموع 608 وساعده كل من عارف مرسيل 598 ومعروف محمد 564 والكابتن أحمد عثمان الذي كان في قمة مستواه، إذ استطاع من تسجيل 558 نقطة وهو مجموع عام بالنسبة إليه في تحقيق هذه النتيجة.

وبهذا الإنجاز صعد فريق الغزال إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة. وبهذا التعادل قدم فريق الغزال خدمة جليلة إلى فرق المقدمة وإذا واصل الفريق بهذا المستوى الفني الراقي وسيكون له شأن كبير في الأسابيع المقبلة. وكانت مباراة الأسبوع بين فريقي 300 بروشوب والذي يتكون من اللاعبين الذين لهم من الصولات والجولات بما فيه الكفاية لقلب موازين أية مباراة أمثال جعفر القصاب وحميد تقي ومهدي أسد بالإضافة إلى الصاعدة مريم مدارا وفريق مجموعة البستاني متصدر الدوري والمدمج باللاعبين الشباب الأقوياء أمثال سامي نور، أحمد رحيمي، محمد سلطان، محمد الشتي، محمد الجهرمي وغيرهم والذين يمثلون الجيل الصاعد في تمثيل المملكة في المحافل الدولية، إذ تمكنت خبرة وحنكة لاعبين 300 بروشوب تحت قيادة مورينهو البولنج يعقوب الشهابي من السيطرة على زمام المباراة وقطع جذور أشجار البستاني في الشوط الثاني والثالث رغم البداية الطيبة والقوية من جانب فريق البستاني في الشوط الأوّل وخاصة من طرف سامي نور ومحمد الشتي ولكن كان للغرور وخصوصا من طرف اللاعب محمد جهرمي الذي أحرج كابتن الفريق عماد جهرمي في أكثر من مناسبة الأثر السلبي في هزيمة الفريق، إذ انتهت المباراة لصالح 300 بروشوب بنتيجة 6/2 ليصعد بهذه النتيجة إلى المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 28 نقطة وراء فريق أم الحصم والذي فاز في الوقت نفسه على فريق رأس رمان بنتيجة 5/3 ليتصدر الدوري برصيد 29 نقطة في مباراة متدنية المستوى، إذ لعب الحظ لصالح فريق أم الحصم. وجاءت نتيجة المباراة الأخيرة بين فريقي الدرفلة ونادي الفلبيني 6/2 لصالح الأخير. وكان نجم الأسبوع الخامس اللاعب المخضرم والخلوق حميد تقي لاعب فريق 300 بروشوب والذي لعب مجموع 650 نقطة، إذ رجح كفة فريقه في مباراة ضد فريق مجموعة البستاني وتلاه لاعب ارتكاز فريق رفاع فيوز عزيز جعفر والذي لعب بدوره مجموع 644 نقطة ليساعد فريق رفاع فيوز لتحقيق التعادل ضد فريق الغزال.

ومن المؤكد أن نرى الإثارة والتنافس في الأسابيع المقبلة من طرف الفرق المشاركة وذلك بعد رجوع مجموعة كبيرة من اللاعبين من إجازاتهم السنوية.

ولوحظ عدم إشراك كل من اللاعبين الأساسيين لفريق 300 بروشوب سلمان تقي وأيوب حسن في الأسابيع الماضية والذين لهم ثقلهم في تحقيق النتائج الطيبة للفريق.

العدد 1805 - الأربعاء 15 أغسطس 2007م الموافق 01 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً