العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ

فوزنا تأخر... وهناك أخطاء... والإعداد لم يتحدد للقاء كوريا

مشرف منتخبنا يعتبر الفوز بداية جيدة

أعرب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم المشرف العام على منتخبنا الأولمبي عبدالرزاق محمد عن سعادته بالفوز والمستوى الذي حققه منتخبنا على نظيره السوري معتبرا إياه خطوة جيدة في بداية مشوار المنتخب في التصفيات الأولمبية.

وقال عبدالرزاق في حديث هاتفي لـ «الوسط الرياضي»: «إن منتخبنا كان الأفضل في المباراة وفرض أسلوبه وتفوقه خلال المباراة وأهدر عدة فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحه قبل هدف الوقت القاتل».

وأضاف «على رغم الفوز فإننا يجب علينا عدم تجاهل الأخطاء التي كشفتها لنا المباراة في أداء منتخبنا، ويجب على الجهاز الفني العمل على إصلاحها وخصوصا أن المباريات المقبلة ستكون أكثر أهمية وقوة، والشيء الايجابي أن الفوز تحقق في غياب 3 عناصر أساسية هم إسماعيل عبداللطيف وفوزي عايش وعبدالله عمر الذين سيعودون إلى المنتخب في المرحلة المقبلة».

وعن برنامج المنتخب في الفترة المقبلة، قال عبدالرزاق: «إن الصورة لم تتضح بشأن برنامج الإعداد لمباراتينا المقبلتين أمام كوريا وأوزبكستان في 8 و12 سبتمبر/ أيلول المقبل وهو ما سيتحدد بعد العودة إلى البحرين، وان لاعبي ناديي المحرق والنجمة في المنتخب سيلتحقون حاليا مع نادييهما في بطولة الأندية الخليجية، والإعداد للقاء كوريا سيكون بعد انتهاء البطولة الخليجية في الثالث من سبتمبر»

العدد 1812 - الأربعاء 22 أغسطس 2007م الموافق 08 شعبان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً